تألق كريم فارس في بطولة «ميني غران بري»
حقّق الفارس كريم فارس إنجازاً جديداً باحتلاله المركز الأول في مباراة «ميني غران بري» بارتفاع حواجز 140 سم من بين 57 فارساً يمثّلون 14 دولة عربية، والتي أقيمت في قطر من 6 إلى 10 آذار 2007. وحلّ فارس أولاً في الجولة التي أقيمت على هامش مباريات الدوري العربي للمجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

«إيراب» بطل الصم والبكم في السلة

برعاية وحضور رئيسة اتحاد المعوقين رندة بري ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ميشال طنوس، أحرز فريق «إيراب» بطولة لبنان في كرة السلة للصم والبكم (فئة الذكور)، بعد فوزه في المباراة النهائية على مجمع نازك الحريري لإنماء القدرات الانسانية بنتيجة (68 ــــــ 52)، فيما حلت مؤسسة الهادي في المركز الثالث.وختاماً وزّعت الكؤوس والميداليات على مستحقيها. يذكر أن الغاية من تنظيم البطولة تشكيل منتخب لبنان للصم والبكم.

هيثم زين في عيون الصحافة البحرينية

لاعب الكرة اللبناني هيثم زين يواصل تألّقه في مشواره الاحترافي الأول مع فريق البحرين البحريني، فقد سجل حتى الآن 5 أهداف في أربع مباريات ليقود فريقه إلى المركز الرابع بفوزه على فريق الحالة 4ــ3. وأثنت الصحف البحرينية، الصادرة أمس، على أداء الزين، فعنونت صحيفة الوسط “في مباراة جميلة وعامرة بالأهداف الحالة يغرق في البحرين بأهداف رزاق وهيثم زين” ووصفت هدفه الأول بأنه رائع بعدما راوغ أكثر من مدافع عند حدود منطقة الجزاء. وأضافت الصحيفة أن زين وزميله المهاجم العراقي رزاق فرحان رفعا من مستوى الفريق.

رئيس الاتحاد العربي يهاجم الاتحاد الآسيوي!

شنّ الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة هجوماً عنيفاً على الاتحاد الآسيوي للعبة مؤكداً أنه “إذا كان الاتحاد الآسيوي غير قادر على التنسيق مع الاتحادات الوطنية ومراعاة مصالح أنديتها فسنضطر آسفين إلى تغييره”.
جاء كلام الأمير طلال في برنامج “ملفات رياضية” للزميل حسن شرارة على تلفزيون الجديد، فبدأ الأمير هجومه انطلاقاً من تعديل الاتحاد الآسيوي لموعد بطولة الأندية الآسيوية ليترافق بفارق يومين فقط مع موعد بطولة الأندية العربية، فقال “يعمد الاتحاد الآسيوي إلى حشو الروزنامة بالبطولات لكسب الناتج من التسويق”. وردّ الامين العام المساعد للاتحاد الآسيوي هاغوب خاتشريان بقوله “نحن محشورون تماماً في الوقت وليس لدينا سوى 14 يوماً تزدحم بإقامة بطولة غرب آسيا للأندية والمنتخبات، ومثلها في آسيا”، وأوضح “نحن ملزمون من الـ“فيبا” بأن نقيم بطولاتنا بشكل يتوافق مع روزنامته وشروطه التسويقية”.