يحل الفيصلي الأردني ضيفاً على ظفار العماني، ضمن المجموعة الثالثة في الجولة الثانية من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي. وفي الثانية، تبرز مباراة الوحدات الأردني مع المحرق البحريني، ويلتقي الهلال اليمني مع إم تي تي يو التركماني. ويستضيف مسقط العماني شباب الأردن في المجموعة الأولى. وفي المجموعة الرابعة، يلعب فيكتوري المالديفي مع نيغري سيمبيلان الماليزي، وهوبات الفيتنامي مع سون هي من هونغ كونغ. وفي الخامسة، يلتقي ماهيندرا يونايتد الهندي مع نيو رادينت المالديفي، وهابي فالي من هونغ كونغ مع الجيش السنغافوري. وفي السادسة يلعب تامبينيس روفرز السنغافوري مع أوسوتبا التايلاندي، وباهانغ الماليزي مع موهن باغان الهندي.دورة الوفاء للفروسية
تفتتح اليوم دورة الوفاء الدولية للفروسية في دمشق برعاية الرئيس بشار الأسد وهي المرحلة النهائية والحاسمة من الدوري العربي المؤهل لبطولة كأس العالم. ووصل عدد الدول المشاركة إلى 12 هي: السعودية والإمارات والأردن ولبنان والكويت ومصر وتركيا وسويسرا وفرنسا والفليبين والعراق، إضافة إلى سوريا المضيفة. وتأكدت المشاركة اللبنانية بشكل نهائي في الدورة السورية بوصول فرسان المنتخب اللبناني يوم الاثنين، ومن أبرزهم كريم فارس عاشر ترتيب الدوري العربي. وصبت معظم الترشيحات في خانة المنتخب السعودي ليكون الفائز في هذه الدورة.
الأهلي يستضيف برشلونة
اتفق ناديا الأهلي المصري وبرشلونة الإسباني على إقامة مباراة ودية بينهما في 24 نيسان في القاهرة، بمناسبة الاحتفال بمئوية بطل إفريقيا. وأشار إبراهيم المعلم رئيس لجنة المئوية الى أن الاتفاق ينص على حضور برشلونة بكل نجومه.
السد يعرض ضم زيدان
تقدم نادي السد القطري بعرض لضم نجم الكرة المعتزل زين الدين زيدان للعب لستة أشهر مقابل ستة ملايين يورو. وكان زيدان (34 سنة) قد أعلن اعتزال اللعب عقب نهائيات مونديال ألمانيا الصيف الماضي.