اكتسح الراسينغ فريق الإرشاد 9ــــــ0 على ملعب طرابلس البلدي، في المرحلة الأولى من دورة التصفية النهائية (المربع الذهبي) لبطولة الدرجة الثانية والمؤهلة للدرجة الأولى. سجل الأهداف حسن قليط وعصام أيوب ومحمد باقر يونس وسركيس عباجيان (4 أهداف) وعمر الحلبي وجورج عساف. وعلى ملعب جونية تعادل المحبة طرابلس والشباب الغازية 2ــــــ2، سجل للمحبة محمود عبد المولى وأحمد هوشر وللغازية هيثم حلاق. ويلتقي الأحد المقبل، في المرحلة الثانية، الشباب الغازية مع الإرشاد على ملعب برج حمود، والراسينغ مع المحبة على ملعب بلدية صيدا.مقررات الاتحاد: كأس وترحيب وكرة شاطئ
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها:
ــــــ الترحيب بوفد الاتحاد الإماراتي الذي يرأسه يوسف السركال، وعقد مؤتمر صحافي مشترك بين الاتحادين اللبناني والإماراتي ظهر غد الخميس في فندق فينيسيا.
ــــــ أخذ العلم بإقامة مباراة منتخبي لبنان وإندونيسيا الأولمبيين في جاكرتا (28 الجاري، 7 مساء).
ــــــ إيقاف كل من: أحمد مناجد، علي السعدي، رامي أسعد، حسن قبيسي وغسان شويخ مباراة واحدة.
ــــــ جدولة مباريات الأسبوع الـ 12 كالآتي:
الجمعة: الساحل × النجمة (الساعة 5 ــــــ المدينة الرياضية).
السبت: الأنصار × السلام (5 ــــــ البلدي). طرابلس × الصفاء (4 ــــــ البلدي). الحكمة× الريان (4 ــــــ برج حمود). العهد × التضامن (4 ــــــ المدينة). الأهلي × المبرة (4 ــــــ صيدا).
ــــــ إقامة مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس لبنان، أيام (22 و23 و24 و25 الجاري)، فيلتقي غداً، العهد مع الأهلي النبطية، ويلعب الجمعة الأنصار مع التضامن صور، والمبرة مع الصفاء.
ــــــ منح شركة «برايم تايم» الحقوق التجارية والتنظيمية لبطولة لبنان لكرة الشاطئ.
ــــــ تسمية شربل كريّم عضواً في لجنة كرة الصالات.
ــــــ اعتماد استغناء النجمة عن اللاعب محمد حلاوي.
(الأخبار)