تشهد العاصمة القطرية الدوحة، اليوم، مواجهة قطرية عراقية بين السد والنجف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وفي المباراة الثانية، يحل الكرامة السوري، وصيف بطل النسخة الماضية، ضيفاً على نفتشي الأوزبكي، ويسعى الى تحقيق فوزه الثاني والانفراد بالصدارة. وفي المجموعة الأولى، يلتقي الزوراء العراقي مع مضيفه الريان القطري، ويستضيف الوحدة الإماراتي العربي الكويتي.
وفي الثانية، يستضيف الكويت الكويتي باختاكور الأوزبكي.
وفي الرابعة، يلتقي الشباب السعودي مع ضيفه فولاذ الايراني، الاتحاد السوري مع العين الاماراتي في حلب. وفي الخامسة، يلعب سيدني الأوسترالي مع ضيفه أوراوا الياباني، وبيرسيك الإندونيسي مع شنغهاي الصيني. وفي السادسة، يلتقي كاوازاكي الياباني مع جامعة بانكوك التايلاندي، وتشونام الكوري الجنوبي مع آريما الإندونيسي، أما في السابعة، فيلعب دونغتام الفيتنامي مع أديليد الأوسترالي، وتشاندونغ الصيني مع سيونغنام الكوري الجنوبي.
كأس الاتحاد
في المجموعة الثانية تعادل الوحدات الأردني مع ضيفه المحرّق البحريني
1 ــ 1. وفي المجموعة عينها، فاز ام تي تي يو التركمانستاني على الهلال حديدية اليمني 3ــ1 في عشق اباد.
وفي المجموعة الرابعة، فاز صن هاي من هونغ كونغ على مضيفه هوابهات الفيتنامي 2ــ1، وفكتوري المالديفي على ضيفه نيغري سيمبيلان الماليزي 2ــ2. وفي الخامسة، فاز ماهيندرا الهندي على ضيفه نيورادينت المالديفي 1ــ0، وخسر هابي فالي من هونغ كونغ أمام الجيش السنغافوري 1ــ4. وفي السادسة، فاز تامبينس السنغافوري على اوستسبا التايلاندي 2ــ1، وخسر بهانغ الماليزي أمام موهونباغان الهندي 1ــ2.
(أ ف ب)