كأس لبنان: العهد مع الأهلي النبطية
ينطلق اليوم دور الـ16 من بطولة كأس لبنان لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع بين العهد والأهلي النبطية (درجة ثانية) على ملعب صيدا البلدي. وتقام غداً مباراتان، فيلعب الانصار مع التضامن صور على ملعب صيدا البلدي، ويلتقي المبرة والصفاء على ملعب بيروت البلدي. وتستكمل المباريات، السبت، بثلاثة لقاءات، فيلعب النجمة مع طرابلس على ملعب برج حمود، والاهلي صيدا مع البرج على ملعب الصفاء والسلام زغرتا مع الحكمة على ملعب بلدية جونية. وتقام المباريات جميعها في الساعة الثانية والربع. ويختتم الدور، الاحد، بمباراتين فيلتقي المودة طرابلس (درجة ثانية) مع شباب الساحل على ملعب بلدية جونية، والريان مع الرياضي العباسية (درجة ثانية) على ملعب العهد، وتقام المباراتان الساعة الثالثة والربع بعد الظهر (التوقيت الصيفي).

مشروع الدعم الإماراتي في مؤتمر إعلامي اليوم

وصل الى بيروت أمس رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال ومعه مدير المشروع الاماراتي لدعم لبنان محمد خلفان الرميثي في زيارة تعاون وتضامن مع الكرة اللبنانية واحتياجاتها، وكان في استقبالهما الأمين العام للاتحاد اللبناني رهيف علامة وأمين الصندوق محمود الربعة. ويعقد الاتحادان اللبناني والامارتي، عند الثانية عشرة ظهر اليوم، مؤتمراً اعلامياً في فندق فينيسيا للاعلان عن «الهبة» الاماراتية لدعم الاتحاد اللبناني واللعبة الشعبية.

فوز للأنوار والبوشرية في بطولة الطائرة

في إختتام المرحلة 14 من بطولة لبنان للكرة الطائرة، واصل فريق الانوار الجديدة صدارته للبطولة بفوزه على قنات 3ــ0 (25ــ18، 25ــ18، 25ــ16)، كما فاز البوشرية، الوصيف، على المعني صيدا 3ــ0 (25ــ17، 25ــ 20، 25ــ19).