كاستس في الرياضي وأبراهام في بلوستارز
تعاقد النادي الرياضي مع الاميركي إيس كاستس، الذي يعتبر من أهم اللاعبين الذين مروا على كرة السلة في لبنان، وهو لعب مع الرياضي منذ عام 2001 وحتى 2003، ثم مع فريق بن نجار في البطولة العربية عام 2004. كانت المفاوضات قائمة مع عدد من االفرق اللبنانية والعربية لضمّه ومنها فريق الجلاء السوري. ويأتي كاستس من الدوري الياباني حيث كان يلعب مع فريق باناسونيك، وسوف يصل الى لبنان خلال أسبوعين على أبعد تقدير. على صعيد آخر، انضمّ البرازيلي من أصل لبناني أدريانو أبراهام الى صفوف بلوستارز بعدما حكي عن تعاقده مع الرياضي، ويقوم بلوستارز بترتيب أوراق أبراهام لاسترجاع جنسيته اللبنانية والتعاقد معه كلاعب محلي وسوف يفسخ العقد معه في حال لم ينجح الأمر.

بطولة المصارف في كرة الصالات

انطلقت بطولة موظفي المصارف في كرة الصالات على ملاعب مدرسة الجمهور بمشاركة 19 مصرفاً، وجاءت النتائج الاولية: فاز سرادار على بنك سوريا ولبنان 13ـــ1، واللبناني الكندي على الشرق الأوسط وأفريقيا 13ـــ2، والأهلي الدولي على اللبناني الفرنسي 6ـــ4، وبيبلوس على الاعتماد 10ـــ2، وبنك بيروت على فرست ناشيونال بنك 18ـــ3.

الدورة الدولية الخامسة بكرة المضرب

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) دورته الدولية السنوية الخامسة في كرة المضرب «التنس» للسيدات بين 7 و13 أيار المقبل على ملاعبه الستّة في الكسليك تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. وتندرج الدورة في إطار الدورات الدولية حيث تحصد اللاعبات اللواتي تصلن الى الأدوار النهائية النقاط التي تضاف الى رصيدهن في الترتيب العام الذي يُصدره الاتحاد الدولي أسبوعياً. وتحصل الفائزة بلقب الدورة، البالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار أميركي، على 68 نقطة.

بطولة لبنان في المصارعة في التعاضد

بمشاركة 8 أندية هي: الجيش، المعني، التعاضد، الدفاع، البشارة، التنشئة والفوز، نظّم الاتحاد اللبناني للمصارعة بطولته عن عام 2006 في قاعة نادي التعاضد، وحل في المراتب الأولى في المصارعة الرومانية كل من: سليمان كرامة (فئة 55 كلغ)، هيثم شمص (60)، احمد الخالد (66)، احمد الرفاعي (74)، محيي الدين سيف الدين (84)، علي عواركه (96)، محمد سلوم (120)، وفي المصارعة الحرة جاء الأوائل: سليمان كرامة، محمد الغوش، احمد الخالد، محمد خليل، هاني قاسم، علي دمج ومحمد سلوم. وفي ترتيب الفرق حلّ الجيش أولاً ثم الدفاع وثالثاً المعني والتنشئة.