وقف فلاكي لعامين بسبب تناوله الكوكايين
يواجه مهاجم فريق سمبدوريا الإيطالي فرانشيسكو فلاكي عقوبة الإيقاف لمدة عامين بعد أن أكدت نتيجة العيّنة الثانية ما كشفته الأولى تناوله مادة الكوكايين. وكان فلاكي قد خضع لفحص الكشف عن المنشطات بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام انتر ميلان 0-2 في كانون الثاني الماضي وأظهرت النتيجة تناوله الكوكايين.

بيرزوت ينتقد توتي لابتعاده عن إيطاليا

انتقد مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم السابق انزو بيرزوت بشدّة قائد وصانع ألعاب روما فرانشيسكو توتي الذي رفض الانضمام الى صفوف المنتخب الأزرق. وقال بيرزوت الذي قاد إيطاليا الى اللقب العالمي عام 1982، في تصريح لصحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت”: “يبدو الأمر غير منطقي، اذا كان بإمكان توتي اللعب مع روما فيمكنه اللعب مع المنتخب”. وكان توتي قد أعرب عن أمله في التفرغ لفريقه في الوقت الحالي على أن يعود الى صفوف المنتخب في ايلول المقبل، ووافق الاتحاد الايطالي على قراره.

بيتزارو يطالب بايرن ميونيخ بأجر أعلى

اعترف البيروفي كلاوديو بيتزارو، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بأنه يطالب المسؤولين في النادي البافاري بزيادة راتبه لتمديد عقده الذي ينتهي في حزيران المقبل.
وقال بيتزارو (28 عاماً) في تصريح لمجلة “كيكر”: “الأمر واضح، المال هو الذي سيقرر مستقبلي مع بايرن ميونيخ. إنه آخر عقد لي”. ويطالب بيتزارو المسؤولين في بايرن ميونيخ بعقد جديد مدّته 4 أعوام مع زيادة راتبه على غرار المدافع الدولي الفرنسي ويلي سانيول الذي مدّد عقده مع الفريق نهاية الموسم الماضي.
وتابع “أريد البقاء في بايرن ميونيخ لكن لست فاقداً الأمل لأن هناك فرصاً أخرى، إذ إن عدة فرق مهتمة بخدماتي، لكن لن أغادر بايرن ميونيخ من أجل اللعب في صفوف فريق ألماني آخر”.

الهند على طريق استضافة الفورمولا 1

ارتفعت آمال الهند في استضافة احدى جولات سباقات سيارات الفورمولا 1 في 2009 بعدما حظي الطرح بترحيب رئيس وزراء العاصمة الهندية نيو دلهي من أجل تنظيم سباق شوارع على صورة امارة موناكو. وقال شيلا ديكسيت للصحافيين عقب اجتماعه مع رجل الأعمال المعروف فياج ماليا صاحب شركة “كينغفيشر ايرلاينز” التي اتفقت حديثاً مع تويوتا على رعاية فريقها في بطولة رياضة الفئة الأولى: “اذا تقرر قدوم الفورمولا 1 الى الهند، وهذا ما آمله طبعاً، فسأكون من المرحبين بهذا القرار”.
وأشاد سائق تويوتا الألماني رالف شوماخر في زيارته الى الهند بالفكرة قائلاً: “يبدو واضحاً من خلال ما رأيته ان الحدث سيكون رائعاً هنا. أنا أتطلع بشوق إليه وأتمنى حدوثه بشدة”.