ميدالية برونزية لكوراني في تزلّج بطولة آسيا

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج، لفئة الأولاد، الى لبنان بعد أن شاركت في بطولة آسيا السادسة عشرة في كوريا الجنوبية. وحقّق جيمي كوراني ميدالية برونزية عن فئة الأولاد (مواليد 1994/1995). وشاركت في البطولة إحدى عشرة دولة. وأحرز كوراني المركز الثالث في مسابقة التعرّج القصير بوقت 1:38.15 دقيقة، وحلّت كارين عريف سادسة في فئة (1992/1993) بوقت 1:25.40د، وحلّ مارك كاتان ثامناً في فئة (1992/1993) بوقت 1:26،37د.

نادي ومدرسة الجمهور يكرّمان لاعبيهما

كرّمت مدرسة سيدة الجمهور ونادي الجمهور الرياضي لاعبيهما الذين شاركوا في دورات وبطولات العام الفائت في احتفال ضم اللاعبين والأهل والأصدقاء. تقدّم الحضور الأب سليم دكاش، رئيس مدرسة سيدة الجمهور والرئيس الفخري للنادي، وقسطنطين رزّوق راعي الأنشطة الرياضية للنادي والمدرسة في العام الفائت.

دياب وزخور ضيفا «حوار سبور» و«سبورتس نيوز»

يحلّ مدرب منتخب لبنان لكرة الصالات “فوتسال” دوري زخور، اليوم، ضيفاً على الزميل جورج سويدي، الساعة 15.00 في برنامج “سبورتس نيوز” الحواري الأسبوعي على إذاعة لبنان الحرّ. وسيتمحور الحديث حول النتائج اللافتة لمنتخب لبنان في مشاركاته العربية والآسيوية، وفتح ملف اللعبة في لبنان ومشروع إقامة بطولة رسمية لها.

  • ويستضيف برنامج “حوار سبور” الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار على شاشة NBN، غداً الساعة 18.00، نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب، للحديث عن وضع النادي الأخضر وخطواته المقبلة ومشاركته الآسيوية.