صومنجيان بطلة كأس الربيع في كرة الطاولة
أحرزت بطلة لبنان ماريانا صومنجيان (هومنتمن بيروت) لقب بطولة كأس الربيع لكرة الطاولة للسيدات لعام 2007 بفوزها على لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) 3ــ0، في المباراة النهائية التي أقيمت على طاولات نادي مون لاسال.

مدرسة «الليسيه» بطلة دورة الجمهور الكروية

أحرزت مدرسة الليسيه (الأشرفية) لقب دورة كرة القدم المدرسية التي نظّمتها مدرسة سيدة الجمهور بفوزها في المباراة النهائية على اللبنانية ــ الإنجيلية (صور) 3 ــ 2، وحلّت مدرسة سيدة الجمهور ثالثة بفوزها على إيستوود كولدج 3ــ 1. ووُزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور مدير الرياضة في المدرسة المنظّمة جورج حبايب والمسؤولة عن النشاطات أليس كيروز.

سلة «الراهبات الأنطونيات» في زحلة

بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيسها، نظّمت مدارس الراهبات الأنطونيات، على ملاعبها في مدينة زحلة، بطولة مدرسية في كرة السلة بمشاركة 12 فريقاً من 6 مدارس، وجاءت النتائج كالآتي: ذكور (مواليد 89 ــ 90) 1 ـ مار يوسف زحلة، 2 ـ مار ضومط رومية. وفي فئة (91 ـ 92) 1ـ مار يوسف زحلة، 2ـ مار يوحنا عشقوت.
وعند الإناث (مواليد 89 ـ 90) 1ـ السيدة الحازمية، 2ـ مار ضومط رومية. وختاماً وزّعت الأخت باسمة الخوري ومعها الأخت جيروم صخر والأساتذة الجوائز على الفائزين.

إدارة جديدة للنجاح بقيادة شاكر

عقدت الجمعية العمومية لنادي النجاح جلسة خصصتها لانتخاب لجنة إدارية جديدة، رأَسها باسم غندور (الأكبر سناً) وحضرها محمد شاكر مكلفاً من قبل وزارة الشباب والرياضة، وبعد فوز المرشحين التسعة بالتزكية، وزعّت المناصب الإدارية كالآتي: محمد شاكر (رئيساً)، بهيج مومنة (نائباً للرئيس)، باسم الحوت (أميناً للسر)، محمد شقير (أميناً للصندوق)، سامي السبليني (محاسباً)، عباس بلوط (مدير الدعاية)، رامز الديك (مدير الإدارة)، عبد الغني الريس ونظير مروش (عضوان).

فادي اليماني ضيف «البشائر»

يحل مدرب فريق النجمة فادي اليماني ضيفاً على برنامج «حصاد الملاعب»، الذي يقدّمه الزميل طلال نصر الله، في الثامنة والنصف من مساء اليوم، عبر أثير إذاعة البشائر (اف ام 95,3 )، وسيتمحور اللقاء حول خيبات النجمة في مرحلة الذهاب من بطولة لبنان، والنجاح في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وللمشاركة، الاتصال على الرقم : 853804 ـ 01

«مرايا التحكيم» مع الحكم العميد طلال صالح

يبدأ الحكم الدولي السابق طلال صالح بتقديم زاوية أسبوعية في «الأخبار»، من عدد غد الأربعاء، تتناول قضايا التحكيم في مجال كرة القدم عموماً وحالاتها الهامة في المسابقات المحلية من نواحيها القانونية والثقافية بهدف مزيد من التوعية والمعرفة في مجال اللعبة الشعبية.