لم تتوقف الصحف الاسبانية عن نشر أخبارها التي تراهن على إمكان انتقال مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف ريال مدريد الاسباني الموسم المقبل. ونقلت “اس” عن رونالدو الذي سجل هدفين لبلاده في مرمى بلجيكا السبت الماضي(4ــ0)، ضمن التصفيات المؤهلةالى نهائيات كأس أمم أوروبا “أعمل لكي أكون أفضل لاعب في العالم، وإنه لأمر جيد أن أعلم باهتمام اندية كبيرة بالتعاقد معي”. وأكدت “اس” أن ريال مدريد يواصل مساعيه للحصول على هذا النجم البرتغالي لقاء مبلغ قياسي قد يصل الى نحو 80 مليون يورو.من جانبها كتبت صحيفة “ماركا” أن رونالدو (22 عاماً)، يتوجه هو أيضاً نحو ريال مدريد وأكدت أن إمكان انتقاله كان ضمن احاديث لاعبي المنتخب البرتغالي في الايام الاخيرة.
وصرّح لاعب وسط ريال مدريد غوتي لصحيفة ماركا بأنه يجب على ناديه “التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم” مشيراً الى ان “آخر لاعب عبقري في صفوف ريال مدريد كان الفرنسي زين الدين زيدان وان الجمهور يريد لاعباً آخر من طينته مثل كريستيانو رونالدو”.
ويرتبط رونالد بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2010، وقد دخل في مفاوضات لتجديد عقده مع ناديه الحالي برغبة من مدرب الفريق السير أليكس فيرغوسون الذي يريد الاحتفاظ بجوهرته. وسجل رونالدو 16 هدفاً هذا الموسم في الدوري المحلي لمانشستر يونايتد الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2003، وكان قد سجّل هدفاً وحيداً لمنتخب بلاده في بطولة العالم الاخيرة، أمام المنتخب الإيراني ضمن منافسات الدور الأول من ركلة جزاء.
ومن جهة أخرى أكدت “ماركا” أن نجم المنتخب البرتغالي الآخر لاعب وسط بورتو، ريكاردو كواريسما (23 عاماً) مطلوب من اتلتيكو مدريد، أبرز المنافسين لريال مدريد. وكان كواريسما قد سجل هدفاً أيضاً، السبت الماضي، في مرمى بلجيكا.
(أ ف ب)