اكتشافات ثمينة لمنتخب السلة للناشئين
بعد مرور 191 لاعباً على الجهاز الفني المكلّف اختيار منتخب لبنان لكرة السلة تحت الـ17 عاماً، وقع الخيار على 32 لاعباً سوف يخوضون أول تمارينهم مع المدرب البرازيلي آدريانو جيرالديس ومساعده شفيق طه، بعد ظهر السبت 31 الجاري على ملعب الحكمة الجديدة، لانتقاء الـ20 الأفضل بينهم. وفي المعلومات أن اللاعبين الذين اختيروا يتمتّعون بعنصر الطول الذي وصل إلى 2,08م، بالإضافة إلى سرعة البديهة والذكاء على أرض الملعب.

ألكسندر عبد الله يعود إلى منتخب السلة

أشاد الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة السلة للناشئين، باللاعب اللبناني الأصل الفرنسي الجنسية ألكسندر عبد الله، الذي زار لبنان الأسبوع الماضي وخاض 4 تمرينات مع المنتخب. وسيعود عبد الله (196 سم) الذي غادر الى فرنسا لإكمال دراسته الجامعية، الى لبنان في نهاية شهر أيار المقبل. يُذكر ان الاتحاد اللبناني لكرة السلة ينتظر حالياً وصول أوراق اللاعب من السفارة اللبنانية في فرنسا لتجهيز كافة معاملاته القانونية (والداه يحملان الهوية اللبنانية).
  • عند السيدات فاز انترانيك على هومنتن بيروت 91 ــ 34 ضمن منافسات المرحلة الـ10 من بطولة لبنان لكرة السلة.

    نتائج لبنانية لافتة لبعثة الفروسية

    عادت بعثة الاتحاد اللبناني للفروسية من دمشق بنتائج لافتة، إثر مشاركتها في فاعليات دورة الوفاء (المجموعة السابعة) والتي تضمّ 17 دولة عربية من بينها لبنان، والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي تقام الشهر المقبل في مدينة لاس فيغاس. وحقق الفرسان روجيه شماس، كريم فارس، نجيب شامي وجورج بيطار نتائج جيدة عند الرجال، فيما قدّم الفارس ماريك مايتالا أداءً لافتاً في فئة الأولاد وسجّل أفضل نتيجة خلال جولتين من دون خطأ.

    تحضيرات ماراتون «جينا يا دار السلام»

    عُقد في مدينة بعلبك لقاء موسع حول سباق زحلة الدولي، الذي يقام يوم الأحد 15 نيسان المقبل في مدينة زحلة تحت شعار «جينا يا دار السلام» بحضور رئيس مجلس بلدية بعلبك محسن الجمّال ورئيس بلدية زحلة المعلقة أسعد زغيب ورئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل. ودُعي المشتركون للتوجه الى البارك البلدي في زحلة يومي الجمعة والسبت 13و14 نيسان ما بين الساعة الثانية عشرة ظهراً والتاسعة مساءً لاستلام أغراضهم.

    فضائح تعصف بالدوري السوري

    فجّر مدرب فريق حطين محمد حوالي مفاجأة كبرى عندما اتهم قائد فريقه عمار ياسين «ببيع مباراة فريقه مع الحرية» الجمعة الماضي.
    وجاء الاتهام في حديث صحافي، كما اتهم حوالي أيضاً مدرب حطين السابق أحمد هواش وعدداً من أعضاء الإدارة السابقة لناديه بالتواطؤ في عملية البيع، مؤكداً أنه يملك الدليل. وكانت المباراة قد شهدت فوز الحرية، الأخير في الترتيب، على حطين 3ــ1، وأثار تبديل مدافع حطين بين شوطي المباراة شكوك الكثيرين.