فوز جديد للأنوار وقيتولي في بطولة الطائرة
إختتمت أمس المرحلة 16 من بطولة لبنان للكرة الطائرة بفوز الأنوار على فريق السفارة الأميركية 3 ــ 1، والرسل على قنات 3 ــ 0، وقيتولي على الجيش 3 ــ 2. وكان البوشرية قد فاز أول أمس على بيبلوس 3 ــ 0، وأنفه على غزير 3 ــ 1، والأنطوني على المعني 3 ــ 2.

تعديلات على رالي «اكتشف سوريا»

كشف هاني شعبان رئيس اللجنة المنظمة لرالي اكتشف سورية مع «أريبا» عن خريطة الطريق الجديدة للرالي الذي يقام بين 25 و28 نيسان المقبل وينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة. وأكد شعبان أنه تم تحديد كافة الطرق والمسارات والمناطق التي سيمر فيها الرالي هذا العام بدءاً من مشتى الحلو وحلب واللاذقية مرورا بالمناطق المميزة التابعة والقريبة للمدن الثلاث. ووجهت اللجنة دعوات الى عدد من نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي للمشاركة في الرالي كضيوف شرف.

خسارة الإسماعيلي تقرّب الاهلي من اللقب

فجّر طنطا متذيل ترتيب الدوري المصري مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الاسماعيلي 2ــ1 في إفتتاح المرحلة الـ24، وسجل لطنطا رمضان رجب ومحمد عبد الفتاح في الدقيقتين 17 من ركلة جزاء و76، وللدراويش وليد عبد اللطيف في الدقيقة 53. وبهذه الخسارة بقي الاسماعيلي ثانياً بينما إقترب الاهلي من التتويج باللقب. وتعادل بتروجيت مع ضيفه حرس الحدود 0ــ0. وتعادل اسمنت السويس وطلائع الجيش 1ــ1. وتستكمل المرحلة، اليوم، فيلعب غزل المحلة مع الأهلي، والترسانة مع المصري، وإنبي مع الاتحاد السكندري، والأولمبي مع بترول أسيوط.