مارادونا في المستشفى
أُدخل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق لكرة القدم دييغو أرماندو مارادونا الى أحد مستشفيات مدينة بوينس ايرس للخضوع لفحوص طبية. وأكدت إدارة المستشفى في بيان لها أن مارادونا (46 عاماً) “سيخضع لفحوض طبية بعد معاناته مشاكل صحية”، مضيفةً إن “المعاناة ليس لها أي علاقة بتعاطيه للمخدرات سابقاً”. وبحسب قنوات التلفزيون الأرجنتينية فإن مارادونا أُدخل الى مستشفى غيميز بالقرب من الماغرو بعدما تعرّض لوعكة صحية في مقر إقامة والديه.

خلع في كتف مورينتيس يبعده شهراً

سيبتعد المهاجم الإسباني فرناندو مورينتيس عن الملاعب لمدة شهر تقريباً بعد إصابته بخلع في كتفه اليمنى خلال مباراة إسبانيا مع أيسلندا التي فازت فيها الأولى 1ــ0، أول من أمس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2008.

ريال مدريد يرصد 100 مليون يورو للاعبين جدد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد مستعد لدفع 100 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيف المقبل لتعزيز صفوفه، وخصوصاً لضمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي. وتضمّ قائمة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاكا (ميلان الإيطالي) والمدافع الدولي الألماني كريستوف ميتسلدر (بوروسيا دورتموند) والمدافع البرازيلي بيبي (بورتو البرتغالي) وقلب الدفاع الروماني كريستيان كيفو (روما الإيطالي) والمهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري (مرسيليا الفرنسي).

تجميد جائزة فرنسا الكبرى لعام 2008

أعلن الاتحاد الفرنسي لرياضة السيارات في بيان له أنه “جمّد” قيد سباق جائزة فرنسا الكبرى على روزنامة بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 لعام 2008. وجاء في بيان الاتحاد “بعد المقالات التي نشرت مؤخراً حول جائزة فرنسا الكبرى، يجد الاتحاد الفرنسي لرياضة السيارات، منظم وداعم هذه الجائزة، لزاماً عليه أن يوضح أن لجنته الرئاسية قرّرت بالإجماع، خلال اجتماعها في 21 آذار، وقف قيد الجائزة ضمن بطولة العالم لعام 2008 لأن شروط النجاح غير متوافرة”. وأضاف بيان الاتحاد “ستقوم اللجنة بدراسة الوضع خلال اجتماعها المقبل في تموز 2007”.
ويملك المرشحون لتنظيم إحدى مراحل بطولة العالم للفورمولا 1 مهلة حتى تشرين الأول للإعلان عن ترشّحهم. ويحاول الاتحاد الفرنسي لرياضة السيارات منذ ان بدأ عام 2004 الإشراف على تنظيم الجائزة التي انطلقت في 1991، جذب الجمهور من خلال تنظيم الحفلات الفنية المرافقة للحدث واستدعاء أشهر المغنين لكن من دون الحصول على نتيجة توازي الجهود التي يقوم بها في هذا المجال وهو يواجه اليوم مشكلات مادية من أجل الاستمرار في التنظيم.