أعلن رئيس اللجنة الرباعية المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم سليمان العدساني أن الاتحاد الدولي “الفيفا” أرسل كتاباً الى اللجنة في 24 آذار الجاري بالموافقة على تمثيل الأندية الـ14 في عضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي. وأشار العدساني الى أن كتاب الفيفا سيدرج على جدول اجتماع اللجنة المقرر غداً الأحد. وأشار العدساني في مؤتمر صحافي إلى أن الكتاب بمثابة المفاجأة، وهو يأتي رداً على تلقي “الفيفا” النظام الأساسي الحالي للاتحاد المرسل إليه في كانون الاول الماضي.باكيتا يخلف سيريزو مدرباً للهلال السعودي
أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي رسمياً إقالة المدرب البرازيلي سيريزو الذي لم يكمل عامه الأول مع الفريق، وأسندت المهمة مؤقتاً الى المحلي عبد اللطيف الحسيني لحين الاتفاق النهائي مع مدرب المنتخب السعودي المقال ماركوس باكيتا الذي سبق له الإشراف على الهلال في موسمين وحقق معه 6 ألقاب محلية.
الاتحاد يواجه الطليعة في سوريا
تقام، غداً، المرحلة الـ20 من الدوري السوري، ويلتقي الكرامة المتصدر في لقاء لا يخلو من الصعوبة مع ضيفه الوثبة، في حين يحل الاتحاد الوصيف ضيفاً على الطليعة الثالث في أبرز لقاءات المرحلة. وفي باقي المباريات، يلعب الشرطة مع الوثبة، والجيش مع الوحدة، والحرية مع جبلة، والقرداحة مع حطين، وتشرين مع المجد.
الدوري الأردني
تفتتح، اليوم، منافسات المرحلة الـ16 من الدوري الأردني بمباراتين، فيلتقي شباب الأردن حامل اللقب مع الحسين، والرمثا مع الوحدات. وتختتم المرحلة الثلاثاء المقبل فيلعب اتحاد الرمثا مع اليرموك، والجزيرة مع العربي. وتأجلت مباراة الفيصلي مع البقعة الى 21 نيسان المقبل.