بلوستارز يحتفل بتقديم فرقه
قبل السفر بيوم للمشاركة في دورة دبي الدولية بكرة السلة، أطلق نادي بلوستارز الرياضي فريق كرة السلة لموسم 2007 في مجمع ميشال المر الرياضي، وسط حضور جماهيري (أطفال من المؤسسات الخيرية المختلفة) وإعلامي ورياضي. وتقدّم الحضور رئيس النادي ماريو سرادار، وممثّل وزارة الشباب والرياضة إيلي شاهين، وعضو اللجنة الأولمبية اللبنانية طوني خوري، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ميشال طنوس والعضوان بيديك لوجكيان وفيكين جيرجيان، وقدّم الحفل الزميل غياث ديبرا. وبداية حيا عضو الاتحاد فيكين جرجيان الحضور، متمنياً التطور للسلة اللبنانية، فيما أمل إيلي شاهين النجاح لاتحاد اللعبة وأشار إلى الأطفال الحضور قائلاً: «يا ليتنا نعود صغاراً لنعرف قيمة وطننا». بعدها حيا الرئيس ماريو سرادار الحضور شاكراً الإعلاميين ومشدّداً على قيمة الروح الرياضية في النجاح. وتميّز الحفل بعرض باهر لشباب«هارلم»، تلاه تقديم الفرق المختلفة في نادي بلوستارز في ألعاب السلة والقوى وكرة الطاولة، وفرق السيدات، وأخيراً الفريق الأول لكرة السلة بقيادة المدرب الأميركي ماز تراخ ومدربه المساعد قصي حاتم واللاعبين: مروان زيادة، جان عبد النور، داني جونسون، أحمد عزير، روني فهد، ميغيل مارتينيز، باسم بلعة، روي سماحة، جاد بيطار، حسين الخطيب، رودريغ عقل، داميان كانترل، فادي الخطيب.

الراسينغ يكتسح المحبة والشباب للفوز الثالث

حقق الراسينغ أول فوز له في الأسبوع الثالث لبطولة الدرجة الثانية على ضيفه المحبة طرابلس 6ــ1، ضمن المجموعة الثانية، وسجل له حسن قليط(2) وعصام أيوب(2) وعماد واكد وحسن خاتون، وللمحبة أحمد البضم. وفاز هومنتمن على الإخاء عاليه 1ــ0 سجله طوني ضومط. وتعادل هومنمن ومضيفه المودة طرابلس 1ــ1، سجل للمودة عبد الستار نون وللهومنمن مروان نخلة من ركلة جزاء. ويتصدر الراسينغ بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن المحبة، وهومنتمن ثالثاً بـ3 بفارق الأهداف عن الإخاء الرابع، والمودة خامساً بنقطة واحدة وهومنمن سادساً بدون نقاط بسبب حسم الاتحاد ثلاث نقاط من رصيده.
وفي المجموعة الثانية، حقق الشباب الغازية فوزه الثالث، على مضيفه الرياضي العباسية 2ــ1، وسجل للرياضي بلال شاهين من ركلة جزاء، وللشباب حسن دنش وهيثم حلاق. وانتهى ديربي البرج بتعادل البرج والإرشاد 0ــ0. وبقي الشباب في الصدارة بـ9 نقاط، يليه الرياضي بـ3 وفارق الأهداف عن الأهلي النبطية الثالث، فالبرج رابعاً بنقطتين ثم الإصلاح بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الإرشاد السادس.

الصايغ وعلامة ضيفا «بروح رياضية»

يستضيف برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار، في التاسعة من مساء غد، على شاشة NBN، رئيس نادي الصفاء عصام الصايغ وأمين سر نادي شباب الساحل جلال علامة، في حوار حول بطولة الدوري وتأثير الواقع السياسي على الرياضي، وأجواء ناديي الساحل والصفاء، ومقابلات مع رؤساء الأندية (جورج فرح ــ الراسينغ، وميساك نجاريان ــ هومنمن، ومحسن صباح ــ اداري الأهلي النبطية).