اتخذت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم إثر جلستها، يوم الثلاثاء، سلسلة مقررات أهمها: تخسير فريق السلام أمام الحكمة لتغيّبه عن المباراة 0 ــ 2، وشطب 6 نقاط من رصيده وتحميله مصاريف المباراة وقيمتها 1485000 ليرة.
  • جدولة مباريات المرحلة الثالثة: السبت 6 الجاري، شباب الساحل والعهد (الساعة 2,15 ملعب صيدا)، الأنصار وطرابلس (4,45 بيروت البلدي). الأحد 7 الجاري، الحكمة والأهلي صيدا (2,15 برج حمود)، المبرة والصفاء (2,15 بيروت البلدي)، السلام والتضامن (2,15 طرابلس)، والريان والنجمة (2,15 صيدا).
  • تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الرابع: الجمعة 5 الجاري، الشباب الغازية والأهلي النبطية (صيدا).
    الراسينغ والمودة (برج حمود). هومنمن وهومنتمن (جونية). والأحد: الرياضي العباسية والبرج (البرج الشمالي). وجميع المباريات تقام الساعة (2,15).
  • إطلاق بطولة الدرجة الثالثة بدءاً من يوم غد الجمعة (24 فريقاً).
  • إقامة مباراة منتخبي لبنان والأردن الأولمبيين في بيروت في 13 شباط.
  • إقامة مباريات ودية للمنتخب الأولمبي استعداداً لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية في بكين 2008، مع الأردن والسعودية بدءاً من 31 الجاري، قبل ملاقاة منتخبات عُمان وأندونيسيا أو المالديف، وفيتنام أو أفغانستان في النصف الأول من العام الجاري، والبداية في 28 شباط المقبل بمواجهة فيتنام أو أفغانستان.
  • إضافة اسم عدنان حمود على لجنة المنتخبات.
    من جهة أخرى، تسلّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم لائحة بأسماء حكام النخبة المعتمدين من قبل الاتحاد الآسيوي، ضمّت: طلعت نجم، محمد منصور ورضوان غندور (للساحة)، وحيدر قليط، مصطفى طالب، زياد مهاجر وأحمد قواص (للخطوط)، مع الإشارة الى أن حكام النخبة يتم اختيارهم لقيادة مباريات ضمن المسابقات الخاصة بالاتحادين الآسيوي والدولي.