السلام يستعد للانسحاب !
في سياق تأكيده على مواقفه المعلنة سابقاً، تتجه الأمور في نادي السلام زغرتا الى حسم قضية انسحابه من البطولة الجارية، وفي المعلومات أن كتاب الانسحاب قد جهّز من جانب مدير النادي إبراهيم ناصيف، وسيوقّعه رئيس النادي قبلان يمين قبل إرساله الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وبناءً على المؤشرات السلبية التي تشهدها الساحة الكروية، يتوقع مراقبون أن يحذو أكثر من فريق حذو السلام!

الحاج حمود بدلاً من إسماعيل في الساحل

بعد الخسارة الثانية لفريق شباب الساحل أمام الصفاء، سارع مدرّبه المحلي مصطفى إسماعيل إلى تقديم استقالته مصرحاً: «لكوني ساهمت بإعادة الفريق إلى الأولى، لا أحب أن أساهم بإنزاله إلى الثانية، وأراني مضطراً لتقديم استقالتي كمدرب، لأنها أسهل من استقالات اللاعبين، مع تمنياتي للفريق بالتوفيق»، وتم الاتفاق بين الإدارة والمدرب المحلي محمود حمود لاستدراك الوضع وتحسين الصورة .

المرصد الرياضي

  • ضبط مرصد «الأخبار» توجّه عدد من ابناء العائلة الكروية، من اداريين ولاعبين، الى «البصّارين والبصّارات» للسؤال عما ينتظرهم في العام الجديد من أعمال وأموال وأحداث.
  • «صرخة» أمين سر أحد أندية الدرجة الأولى بدأت ترتفع على خلفية نتائج فريقه المخيّبة ووجوده وحيداً في مواجهة الموسم وأعبائه، حيث ما زال رئيس النادي ونائبه خارج لبنان.