تشلسي يسقط مجدداً في فخ التعادل
سقط تشلسي، الوصيف وحامل اللقب، في فخ التعادل ومضيفه أستون فيلا 0ــ0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب “فيلا بارك” أمام 41006 متفرجين في ختام المرحلة الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وهذا هو التعادل الثالث على التوالي لتشلسي الذي لم يستفد من تعادل مانشستر يونايتد المتصدر مع نيوكاسل يونايتد 2ــ2 ليبقى الفارق بينهما 6 نقاط (54 نقطة لمانشستر مقابل 48 لتشلسي).
واستعاد أرسنال المركز الرابع بفوزه الكبير على تشارلتون أثلتيك 4ــ0 على “ستاد الإمارات” أمام 60057 متفرجاً، سجلها الفرنسي العائد من الإصابة تييري هنري من ركلة جزاء، وجاستين هويت والهولندي ربون فان بيرسي (2) والأول من ركلة جزاء في الدقائق 30 و45 و76 و90.

شلاودراف يوقّع مع بايرن ميونيخ

وقّع المهاجم أليمانيا آخن الدولي الألماني يان شلاودراف عقداً للانضمام الى بايرن ميونيخ، حامل لقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم، نهاية الموسم الحالي. وكشف النادي البافاري أن شلاودراف (23 عاماً) وقع عقداً معه لمدة ثلاث سنوات، مشيراً الى أنه دفع مبلغاً مقداره مليون يورو لآخن تعويضاً له، لأن عقد اللاعب ينتهي معه عام 2008.
ويعدّ شلاودراف أحد اكتشافات الموسم، وهو سجل 6 أهداف في موسمه الأول ضمن دوري الدرجة الأولى وضمّه مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف الى التشكيلة للمرة الأولى في المباراة الدولية الودية التي فازت فيها ألمانيا على جورجيا 2ــ0 في تشرين الأول الماضي، علماً بأن أندية عدة سعت الى التعاقد مع شلاودراف، ومنها فيردر بريمن وصيف البطل ومتصدر الترتيب الحالي، وشتوتغارت وباير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند.

بوفون ينذر يوفنتوس بالرحيل عنه

أنذر الحارس الدولي الإيطالي جان لويجي بوفون القيّمين على فريقه يوفنتوس بأنه قد يرحل عنه إذا لم يتمّ بناء فريق منافس على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم المقبل. وجاء كلام بوفون في حديث الى صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” المحلية المتخصصة، وقد أكد أن عودة يوفنتوس المتوقعة الى الـ“سيري آ” لن تكون كافية لإقناعه بالعدول عن تركه إلا إذا تمّت إعادة تدعيم الفريق بنجوم من الصف الأول.
ويلعب بوفون مع يوفنتوس منذ عام 2001، وهو من النجوم القلائل الذين بقوا ضمن صفوف “السيدة العجوز” بعد إسقاطه الى الدرجة الثانية عقب فضيحة تلاعب بنتائج المباريات. ويحتل “اليوفي” المركز الثاني على لائحة ترتيب بطولة الدرجة الثانية بفارق نقطة عن ريميني المتصدر، وهو يملك مباراة أقل.