أكّد نادي انترميلان الايطالي في بيان رسمي وزعه أمس، أن مهاجمه البرتغالي المخضرم لويس فيغو لن ينتقل الى نادي اتحاد جدة السعودي. وأردف البيان أن لا مفاوضات بين انترميلان وأي نادٍ آخر من اجل انتقال فيغو. وأضاف أن الانباء التي سرت في الايام الاخيرة عن احتمال انتقال فيغو لا اساس لها من الصحة. وكان نادي اتحاد جدة السعودي اعلن الاسبوع الماضي أنه تعاقد مع فيغو لمدة 15 شهراً مقابل نحو 6 ملايين دولار، مؤكداً أن اللاعب سيصل الى جدة في الخامس من الشهر الجاري، لكن يبدو أنه لم يتوصل الى اي اتفاق بهذا الشأن، بدليل عدم وجود اللاعب ورئيس النادي منصور البلوي في دبي الخميس في المؤتمر الصحافي الذي كان مقرراً لهذا الغرض. وكانت مريم ابو خضور، الوكيلة الرسمية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للنجم البرتغالي، قد أعلنت أن فيغو لا يزال في مفاوضات مع نادي اتحاد جدة للانتقال الى صفوفه، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده النادي السعودي في دبي. وكان من المتوقع أن يحضر المؤتمر منصور البلوي وفيغو حسب الدعوة التي وجهت الى وسائل الإعلام من اجل الاعلان عن التعاقد الرسمي كما ذكر البيان الرسمي الذي صدر عن الاتحاد قبل يومين، لكنهما لم يحضرا.سوريا
يتصدر لقاء القمة بين الجيش وضيفه الكرامة، اليوم، في دمشق واجهة مباريات المرحلة الـ12 قبل الاخيرة من دور ذهاب الدوري السوري.
ويلتقي في باقي المباريات، التي تتسم جميعها بأهميتها وتأثير نتائجها على سلّم الترتيب، الاتحاد المتصدر مع المجد، والطليعة مع حطين، والشرطة مع جاره الوحدة، وتشرين مع الفتوة، والوثبة مع جبلة، والقرداحة مع الحرية.
ويتطلع الجيش، الرابع، الى ايقاف مسلسل انتصارات ضيفه الكرامة، حامل اللقب، في مباراة يتوقع ان ترتقي فيها الاثارة الى اقصى درجاتها في ظل طموحات الطرفين، الجيش للاقتراب اكثر من اهل القمة، والكرامة لقطع خطوة ايجابية في الدفاع عن لقبه. وعلى الرغم من الافضلية الفنية للكرامة المتكامل الصفوف، فإن الجيش اعتاد الارتقاء بمستواه في المناسبات الكبيرة. فيما يسعى الاتحاد الى إنهاء الذهاب في الريادة، على حساب ضيفه المجد.
الأردن
تستأنف اليوم منافسات المرحلة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الأردني بمباراتين، تجمع الأولى الوحدات مع اتحاد الرمثا، والثانية ديربي مدينة إربد الحسين والعربي.
وتستكمل الجولة غداً بمباراتين، فيلتقي الرمثا مع الجزيرة، والبقعة مع اليرموك، علماً بأن هذه المرحلة افتتحت الثلاثاء الماضي بتعادل الفيصلي مع شباب الأردن 1ــ1.