نادي الحكمة يأمل حضور نصاب الأندية
توجّه نادي الحكمة بالشكر والتقدير الى الاتحاد اللبناني لكرة السلة، لسعيه من خلال عقد جمعية عمومية للأندية، صباح الأحد المقبل في قاعة نادي المركزية ــ جونية، الى فتح باب تواقيع اللاعبين لفترة 72 ساعة. وتمنى رئيس مجلس أمناء النادي جورج شهوان تلبية مسؤولي الأندية دعوة اتحاد السلة ورغبة ناديه بغية تأمين النصاب القانوني للجلسة الاستثنائية (84 نادياً)، ولهذا باشر شهوان ورئيس لجنة كرة السلة ايلي مشنتف الاتصالات بالأندية.

هومنمن بلا طموح وغاغيك مصدر القلق!

أكّد رئيس نادي هومنمن ميساك نجاريان، أن فريقه يخوض بطولة الدرجة الثانية من دون طموح أو رغبة في الصعود الى الأولى لأسباب مادية، ويكتفي بالحفاظ على اسم فريقه العريق في كرة لبنان، وإذا تأمّن الدعم المادي اللازم «سنعود الى الأولى سريعاً»، وختم: «وحده الراسينغ يملك رغبة العودة الى الأضواء». وعن حسم 3 نقاط من رصيده تطبيقاً لقرار الفيفا، بسبب عدم دفعه مستحقات اللاعب الأرميني غاغيك (احترف مع الفريق لعدّة مواسم)، أفادنا نجاريان: «إذا لم ندفع المبلغ المستحق علينا وقيمته 9000 دولار، قبل نهاية شهر شباط المقبل سيصار الى حسم 3 نقاط أخرى، وفيما لو انتهت البطولة ولم ندفع المبلغ سنعاقب بإنزالنا الى الدرجة الثالثة».

عاشور: مليون دولار خسائر كرة اليد

«بلغت خسائر نادي الصداقة واتحاد كرة اليد أكثر من مليون دولار جرّاء تدميرهما كلياً خلال الحرب الأخيرة، وقررت الدولة مساعدتنا بـ 300 الف دولار»، هذا ما أفادنا به رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبد الله عاشور في حديث جانبي، وألمح الى امكاني عدم استكمال المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان لموسم 2006، ووعد بإنجاز القاعة الجديدة لنادي الصداقة بغية افتتاحها بتنظيم بطولة آسيوية. وهناك مزيد من التفاصيل في لقاء يعقد غداً.

اتحاد السلة يدعو وسائل الإعلام

دعت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة وسائل الإعلام الى إبلاغها بأسماء الصحافيين والمصورين الذين سيتولون تغطية الموسم الرسمي على ورقة رسمية مختومة من المؤسسة الإعلامية وإرسالها على الفاكس (881485 ــ01) أو تسليمها إلى الاتحاد في الدورة، في موعد أقصاه الاربعاء 10 الجاري ــــــ الساعة السادسة مساءً. لأي معلومات إضافية الاتصال (881438 ــ 01).