تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثالث للدوري اللبناني لكرة القدم، بصورة مريحة نسبياً للمتصدرين النجمة والأنصار وأصعب للبقية. يلعب اليوم الساحل والعهد (2:15 ــ صيدا)، ويحاول الساحل من دون نقاط أن يحسن صورته مع مدربه الجديد محمود حمود أمام العهد، الثامن بنقطتين، الذي لن يفرّط بالمزيد بعد تعادله مع الصفاء والأهلي .
الأنصار× طرابلس: (4:45ــ بيروت البلدي) لا مجال أمام الأنصار بالتفريط بملاحقة النجمة (6نقاط) في مواجهة طرابلس العاشر بنقطة واحدة الذي يحاول تقديم صورة حقيقية مع أجانبه الثلاثي الغاني بعدما اهتزت أمام ضيفه الريان فخسر 0ــ2.
الأحد: تجرى أربع مباريات وجميعها في الساعة 2:15.
الحكمة × الأهلي: ينتظر ظهور الحكمة (الرابع بـ3 نقاط) بشكل أقوى بصفوفه المتكاملة مع هدافه العائد محمد قصاص في امتحان صعب أمام الأهلي الثابت ( سابع بنقطتين)، على ملعب برج حمود.
المبرة × الصفاء: لقاء متكافئ نسبياً بين المبرة المتعثّر حتى الآن رغم قوة صفوفه وأدائه الجيد( تاسع بنقطة) بمواجهة الصفاء الثالث بـ4 نقاط، والطامح كعادته بعد فوز على الساحل 3ــ0، لقاء صعب وغامض على نقاط غالية. على ملعب بيروت البلدي.
الريان × النجمة: النجمة المتصدر بجدارة (6 نقاط + 5 أهداف) يقابل الريان السادس بـ6 نقاط، والمنتشي بفوز ثمين على مضيفه طرابلس (2ــ 0) ويحاول قنص شيء من النبيذي القوي في مهمة صعبة على ملعب صيدا البلدي.
السلام × التضامن: يعود السلام أخيراً بقرار التعويض عن تردده في المشاركة ( ــ 6 نقاط) على أمل أن يخطف ثلاثاً من منافسه على البقاء قد تعادل ست نقاط. لقاء ساخن في طرابلس بين سفيري الشمال والجنوب المتحالفين. ويبقى أن يسمح الطقس العاصف بمرور المباريات بسلامة داخل الملاعب وخارجها.