الرياضي العباسية يتخطى البرج والغازية يتصدر
تخطى الرياضي العباسية ضيفه البرج بفوزه عليه 2ــ1 في بطولة الدرجة الثانية، المجموعة الأولى. وسجل للرياضي حسين معتوق وبلال شاهين وللبرج رامي عطوي، وقاد اللقاء حسام دقدوقي. وبهذا يتصدر الشباب الغازية المجموعة بـ12 نقطة يليه الرياضي بـ6 فالأهلي النبطية بـ3 ثم البرج رابعاً بنقطتين والاصلاح خامساً بنقطة والارشاد سادساً بنقطة.

الزمالك يتخطى أهلي جدة بصعوبة

تغلب الزمالك المصري بصعوبة على ضيفه أهلي جدة السعودي 1ــ0 في المرحلة الثالثة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب. وسجل الهدف مصطفى جعفر. وهذه أول مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي هنري ميشال. ويلتقي اليوم في ختام الجولة، القادسية الكويتي مع ضيفه أهلي برج بوعريريج الجزائري، والفيصلي الأردني مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري.

الإسماعيلي يُسقِط الأهلي للمرة الأولى منذ 2004

أسقط الإسماعيلي مضيفه الأهلي “بالثلاثة” (3ــ0)، في مباراة مؤجلة من الدوري، منهياً سلسلة قياسية من عدم خسارته في 71 مباراة متتالية منذ 15 أيار 2004. وسجل الأهداف عبد الله السعيد ومحمد فضل (2). وبهذا يقلّص الإسماعيلي الفارق بينه وبين الأهلي على صدارة الدوري الى ست نقاط بعدما رفع الإسماعيلي رصيده الى 35 نقطة في مقابل 41 للأهلي المتصدر.
ولعب الأهلي بعشرة لاعبين إثر إصابة نجمه محمد أبو تريكة الذي انضم الى قائمة المصابين والتي أصبحت طويلة جداً لدى النادي الاهلي وكان قد سبقه محمد شوقي وجيلبرتو ومحمد بركات، وكان الأهلي إستعاد أسامة حسني بعد إبلاله من الإصابة.