شهوان يدعو جماهير الحكمة للمقاطعة
نظراً لعدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لكرة السلة المخصصة لفتح باب التواقيع لمدة 72 ساعة فقط، الأحد، فقد نادي الحكمة أمله بالمشاركة في بطولة الأولى. وفي المعلومات أن رئيس مجلس أمناء الحكمة جورج شهوان كان قد أكد التزامه بدفع اشتراكات الأندية (250 ألف ليرة لبنانية عن كل نادٍ)، لكن خطوته لم تلق التجاوب، وعلمت «الأخبار» أن جورج شهوان اجتمع قبل موعد الجمعية مع عرّابي الأندية في منطقتي كسروان والمتن جان همام وروبير ابي عبد الله، وتلقى وعدا بتأمين الدعم للمساعدة في إبقاء الحكمة تحت الأضواء. وبناء عليه دعا شهوان جماهير نادي الحكمة لمقاطعة مباريات كرة السلة المحلية ردا على موقف اتحاد اللعبة الذي اجتمع، أمس، متجاهلا رغبة الحكمة في العودة للمشاركة.

جلسة تقييم للجنة الأولمبية اللبنانية

عقدت اللجنة التنفيذية للأولمبية اللبنانية جلسة برئاسة اللواء سهيل خوري، واتخذت مقررات أبرزها: الاطلاع على التقرير الإداري والفني والمالي حول مشاركة لبنان في آسياد الدوحة، مع التأكيد على حصول المنفعة الفنية لغالبية اللاعبين المشاركين. تهنئة اتحادات ألعاب القوى والتايكواندو والرماية لحصول لاعبيها على ميداليات. الطلب من الاتحادات التي شاركت في الآسياد تقييم مشاركاتها فنياً للمناقشة لاحقاً. الموافقة على المشاركة في الألعاب الشتوية في الصين بين 28 كانون الثاني الجاري و4 شباط المقبل.

الفيصلي يمشي واثقاً في دوري العرب

تغلّب الفيصلي الأردني على ضيفه وفاق سطيف الجزائري 1ــ0، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم. وسجل الهدف قصي أبو عالية.
وابتعد الفيصلي بصدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط، يليه سطيف بـ4 فالنصر السعودي بـ3 ثم الكويت الكويتي بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الأولى، تعادل القادسية الكويتي مع أهلي برج بوعريريج الجزائري 1ــ1. وسجل للجزائري بشير بوجليد وعادل مساعد ندا. ويتصدر بو عريريج بـ5 نقاط فالزمالك المصري ثانياً بـ4 بفارق الأهداف عن القادسية الثالث ثم أهلي جدة السعودي بـ3 نقاط.

الكرامة يتقدم إلى الوصافة في سوريا

واصل الكرامة، حامل اللقب، زحفه نحو صدارة الدوري السوري، وصعد للمركز الثاني بفوزه على المجد 4ــ1 في مباراة مؤجلة. وسجل أهدافه فهد عودة وعبد الرحمن عكاري ومحمود معلول، وللمجد رجا رافع. ورفع الكرامة رصيده إلى 27 نقطة، ويتخلف بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، ويبقى للكرامة مباراة مؤجلة مع الفتوة.