انتصاران للاتسيو وهامبورغ في دبي
فاز لاتسيو الإيطالي على مرسيليا الفرنسي 3ــ1 على ملعب النادي الأهلي في دبي في بطولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الودية في كرة القدم. سجل للاتسيو ستيفانو ماوري والنيجيري ستيفن ماكينوا وكريستيان باسكوالي في الدقائق 22 و76 و85، ولمرسيليا سمير نصري في الدقيقة 28.
كما فاز هامبورغ الألماني على منتخب إيران 2ــ1 على ملعب آل مكتوم في نادي النصر في بطولة تحدي دبي الودية. سجل لهامبورغ البيروفي خوسيه باولو غيريرو والالباني بيسارت بيريشا في الدقيقتين 30 و71، ولإيران رسول خطيبيفي الدقيقة 67.

بلاتر يعتذر للمنتخب الإيطالي

قدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر في روما اعتذاره إلى الإيطاليين أبطال العالم لعدم قيامه بتسليمهم الكأس بعد نهائي مونديال 2006 في 9 تموز 2006 في برلين. ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن بلاتر قوله "سيقول التاريخ إن هذا كان خطأ من جانب رئيس «الفيفا» لعدم قيامه بتسليم الكأس الى الإيطاليين، وكان هذا بالفعل خطأ من جانبي». وكان بلاتر قد أوكل مهمة تسليم الكأس الى قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو بعد النهائي الذي فازت فيه إيطاليا على فرنسا بركلات الترجيح 5-3 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1)، الى نائبه رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، السويدي لينارت يوهانسون.
وبرر بلاتر عمله هذا بأنه استُقبل بصفير الاستهجان قبل المباراة من جانب بعض المشاهدين، وأراد أن يتجنب حدوث إحراج أكبر للمنظمين في حال قيامه بتسليم الكأس، لكن الايطاليين شجبوا ما سمّوه «ازدراءً متعمداً» واتهموا الفيفا بأنه «ضد إيطاليا».

مانشيني يؤكد اهتمامه بكاسانو

أكد مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني أنه يريد الإشارة الى أنه يرغب في ضم الدولي الإيطالي أنطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الإسباني لكن ليس قبل نهاية الموسم الحالي. وأضاف الدولي الإيطالي السابق “شخصياً، أنا أريده. لديه طاقات فنية استثنائية، لكني أعتقد أنه من الصعب ضمه الآن في منتصف الموسم”. وتبدو العلاقات بين كاسانو ومدرب ريال مدريد الاسباني مواطنه فابيو كابيللو غير ثابتة، وقد أبعده الأخير عن إحدى الحصص التدريبية الأسبوع الماضي.

لا مانع من بقاء لارسون في مانشستر يونايتد

أكد ستين اينغه فريدن رئيس نادي هلسينغبورغ السويدي الذي أعار مهاجمه المخضرم هنريك لارسون الى مانشستر يونايتد الإنكليزي لمدة ثلاثة أشهر، أن الأخير يستطيع البقاء في صفوف “الشياطين الحمر” حتى نهاية الموسم إذا أراد ذلك.
وكان لارسون قد خاض أولى مبارياته مع مانشستر، أول من أمس، أمام استون فيلا (2ــ1) وسجل هدفاً.