تعميم اتحاد الكرة: تأجيل وتشكيل وتعشيب
صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أهمها:
  • إرجاء مباراتي الريان والصفاء، والساحل والمبرة إلى الأربعاء 24 الجاري، بسبب مشاركة بعض لاعبيها مع منتخب لبنان للصالات ضمن بطولة العرب في ليبيا.
  • إطلاق مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى، يوم السبت: العهد والحكمة ــ بيروت البلدي، والأحد: الأهلي والتضامن ــ صيدا، والسلام وطرابلس ــ صور، والنجمة والأنصار ــ المدينة الرياضية.
  • إقامة المباريات المؤجلة في الدور التمهيدي لكأس لبنان أيام الأحد 21 والثلاثاء 23 والثلاثاء 30 الجاري.
  • تشكيل لجنة الحكام الرئيسية من: محمود الربعة رئيساً، وسبع فلاح نائباً، ومحمد حاطوم أميناً للسر، ونبيل عياد ويزبك يزبك وجوزف نعوم وطالب رمضان أعضاء. وعفيف علي حسن وخالد الشموري متعاونين.
  • أخذ العلم بكتاب «الفيفا» حول التعشيب الاصطناعي لملعب الصفاء.

    عنتر وزين في تمارين النجمة

    اكتملت صفوف فريق النجمة لكرة القدم هذا الاسبوع حيث انضم اليه بعد غياب لاعباه الدوليان فيصل عنتر وهيثم زين في التمارين التي جرت على ملعب قصقص بديلاً، لإراحة أرضية ملعب النجمة. ولوحظ غياب دينامو الوسط «ايبو» بسبب إصابته خلال مباراته الأخيرة ويحتمل غيابه عن لقاء الأنصار.

    انترانيك يقدّم فريقه و«نيو لوك» تحتفل

    أعلن نادي انترانيك عن تشكيلته للموسم السلوي، وتضم المخضرم فيكين اسكجيان (كابتن) ويرفنت افاكيان (القادم من الحكمة) وهوسب لوشقاجيان، وعدداً من الواعدين والشباب، وتم استقدام الأميركي جاشوا كوبروود فيما سينضم اجنبي آخر قريباً، ويقود الفريق المدرب رزق الله زلعوم بمساعدة جوزيف عربيان.
  • احتفالاً بانطلاق بطولة لبنان المقررة في 14 الجاري، تقيم شركة «نيو لوك برودكشن» حفل عشاء بالمناسبة، في الثامنة من مساء السبت المقبل في اوتيل ريجنسي بالاس ــ ادما.

    ميشال طنوس ضيف «البشائر»

    يحل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ميشال طنوس ضيفاً على برنامج «حصاد الملاعب» الذي تبثه إذاعة البشائر (أف أم 95,7)، ويقدّمه الزميل طلال نصر الله، في الثالثة من عصر اليوم، وسيتمحور اللقاء حول انطلاقة البطولة المحلية في ظل المشاكل التي تعانيها وخصوصا مع نادي الحكمة. للمشاركة في البرنامج الاتصال على الرقم 01853804

    مواجهات صعبة لثالوث الصدارة المصري

    تجرى، اليوم، خمس مباريات من الدوري المصري، فيلتقي إسمنت السويس مع ضيفه حرس الحدود، ويستضيف الاتحاد السكندري بترول أسيوط، ويلعب المصري مع مضيفه طنطا، ويستضيف طلائع الجيش الترسانة، ويستضيف بتروجيت الأولمبي. ويلعب، غداً، الأهلي بغياب أبرز لاعبيه أمام المقاولون العرب، ويتقابل الزمالك بقيادة الفرنسي الجديد هنري ميشال مع أنبي، ويستضيف الإسماعيلي، المحتفل بفوزه الكبير على الأهلي 3ــ0، فريق غزل المحلة.