لبنان يفوز على الجزائر 7 ــ 3
فاز منتخب لبنان لكرة القدم للصالات على منتخب الجزائر 7ــ3 (الشوط الأول 6ــ1)، في أولى مبارياته ضمن البطولة العربية الثالثة التي تستضيفها ليبيا. وسجل أهداف لبنان خالد تكه جي (3) ومحمود عيتاني (2) وهيثم عطوي وقاسم قوصان. وكان منتخب ليبيا قد تغلب على منتخب المغرب 6ــ3.

مؤتمر شهوان لوضع النقاط...

يعقد رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان مؤتمراً صحافياً، في الرابعة من عصر اليوم، في مبنى قدامى الحكمة في الأشرفية، ليعلن موقف ناديه من التطورات الأخيرة التي حصلت عشية انطلاق بطولة لبنان في كرة السلة، وسيكون حاضرا الى جانبه المدرب الاميركي ومواطنه المحترف تأكيدا على جدية الحكمة، ويذكر أن 6 نواد من 8 وافقت على انتقال اللاعبين المحررين الى النادي الأخضر.

منتخب الكرة الطائرة يعسكر في الكويت

يغادر مساء اليوم منتخب لبنان للكرة الطائرة متوجهاً الى الكويت حيث يقيم معسكراً بدعوة من الاتحاد الكويتي الذي سبق أن وقّع بروتوكولاً مع الاتحاد اللبناني للعبة يتضمّن اتفاقاً على تبادل الزيارات. ويخوض المنتخب اللبناني ثلاث مباريات متتالية مع المنتخب الكويتي ابتداءً من غد السبت على أن يعود الى بيروت الأربعاء المقبل. وستشكل المباريات فرصةً تحضيرية للمنتخب المضيف الذي يستعد لخوض منافسات بطولة الخليج.
وتتألف بعثة لبنان من: الياس مارون (رئيساً)، طوني شربل (مديراً)، عصام ابو جودة (مدرباً)، موليير قبرصي (مساعد مدرب)، واللاعبين: ايلي ابي شديد (كابتن)، روني ضو، وسام الحصري، علاء يمق، آدم القس، ايلي النار، جان ابي شديد، نادر فارس، حنا الراعي وفادي بردقان.

ديربي طرابلسي وقمة بيروتية في دوري الثانية

يفتتح، اليوم، الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم للدرجة الثانية بمباراتين على أن يستكمل، غداً، بلقاءين أيضاً.
المجموعة الأولى: يلتقي، اليوم، الإصلاح برج الشمالي وضيفه الإرشاد وهما متذيلا الترتيب. وعلى ملعب الصفاء يستقبل، غداً، البرج فريق الأهلي النبطية. ويسعى البرج الى فوز أول، فيما يسعى الأهلي لاستعادة توازنه بعد خسارتين متتاليتين أمام الرياضي العباسية والشباب الغازية.
المجموعة الثانية: يسعى المحبة طرابلس الى تجاوز آثار خسارته القاسية أمام الراسينغ 1ــ6، فيستقبل جاره المودة. ويتقابل هومنتمن وضيفه الراسينغ بيروت وكلاهما بحاجة إلى الفوز للخروج من دوامة النتائج المتذبذبة.

توضيح من المبرّة

أوضح مدير فريق المبرة بسام شويكاني مسألة اللاعب نبيه الجردي مؤكداً عدم وجود أي خلاف معه، وهو سيكون من ضمن الجهاز الفني المشرف على الفئات العمرية في النادي، كما تم الاتفاق سابقاً مع المدرب ياسر السباعي. وتأخرت عملية إطلاق التحضيرات بانتظار تعشيب الملعب.