افتتاح بطولة السلة والحضور مجاني
يفتتح موسم كرة السلة اللبنانية، بعد غد الأحد، بلقاء الرياضي (بطل الموسم الماضي) وأنترانيك (آخر الملتحقين بالبطولة)، على ملعب أنترانيك ــ سنتر دمرجيان، ويتضمن حفل الافتتاح عرضاً لفريق هارلم الاستعراضي قبل اللقاء الأول في الساعة الخامسة، ويسمح بدخول الجمهور مجاناً قط في اليوم الأول.

بطولة الثانية: فوز أول للإرشاد والمودة يحسم الديربي

تذوق الإرشاد والمودة طرابلس طعم الفوز لأول مرّة في بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم في افتتاح المرحلة الخامسة.
ففي المجموعة الأولى، فاز الإرشاد على مضيفه الإصلاح البرج الشمالي 2ــــــ1، وسجل للفائز أيمن نحلة (د37) وأنس عمري (د69)، وللإصلاح خضر فياض (د 58)، ويلتقي، اليوم، الأهلي النبطية مع مضيفه البرج على ملعب الصفاء.
وفي المجموعة الثانية، حسم المودة “ديربي” طرابلس بفوزه الكبير على جاره ومضيفه المحبة 4ــــــ1، وسجل للمودة عبد الستار اللون (د21) وباخوس نعمة (د 32 و36 و90)، وللمحبة فهد منصور (د 45 من ركلة جزاء). ويلعب، اليوم، هومنتمن مع ضيفه الراسينغ على ملعب برج حمود.

مقررات «تطويرية» لاتحاد الطاولة

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة خلوتها السنوية، وتداولت في تقييم النشاطات ووضعت خطة العمل الاداري للمرحلة المقبلة، إضافة الى دور لجانها العاملة في المناطق. كما اتخذت مقررات في هذا السياق، وخصوصاً لجهة الأمور التنظيمية والمكننة وإقامة الدورات والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وأصبح بالإمكان متابعة نشاطات الاتحاد عبر الموقع الالكتروني.

دورتان مدرسيّتان لسيدة الجمهور

تنظّم مدرسة سيدة الجمهور دورتين رياضيتين مدرسيتين، بمشاركة عدد من المدارس، ويقام اليوم سباق ضاحية في حرم المدرسة المنظّمة ابتداء من الساعة 14،00 على أن يكون التجمّع الساعة 13،30. وتقام غداً مسابقة في كرة الطاولة ابتداء من التاسعة صباحاً على أن يكون التجمّع الساعة 8،30 صباحاً.

الوحدات يقترب من متصدر الدوري الأردني

فاز الوحدات على الجزيرة 2ــــــ0 في مباراة مؤجلة من الدوري الأردني، سجلهما رأفت علي في الدقيقتين 32 و77، ليقلّص الفارق عن البقعة المتصدر الى 3 نقاط. وتقام، اليوم، مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى بين الفيصلي والعربي. وسيلتقي البقعة والوحدات الأسبوع المقبل في لقاء قمة.