النجمة: قرارات جذرية قاسية


تمخض عن لقاء إدارة نادي النجمة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمس، قرارات قاسية على خلفية أداء الفريق أمام فريق الأنصار، ومنها ضم عدد من الناشئين وإبعاد لاعبين متقاعسين، ومكافأة اللاعبين المتميزين (الحارس أحمد الصقر، أحمد النعماني والناشئ عباس فضل الله)، ونقل شارة الكابتن إلى اللاعب يحيى هاشم «إيبو»، وتحديد مرتبات اللاعبين حسب العطاءات، والعمل على استقدام لاعبين أجنبيين لخوض مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. ويتوقع أن تشهد تشكيلة المباراة المقبلة أمام السلام تغييرات جذرية بدخول اللائحة (أكرم المغربي وآغوب دونابديان وهيثم فتال وزكريا شرارة ومحمد شمص) مع عودة فيصل عنتر وهيثم زين، وبلال نجارين بعد أسبوعين.

جارودي ورمضان في نخبة المراقبين الآسيويين

يغادر مراقبا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اللبنانيان: فؤاد جارودي ومازن رمضان، في 26 الجاري، للمشاركة في ندوة لنخبة المراقبين الآسيويين بدعوة من اتحاد اللعبة. وستقام الندوة لثلاثة أيام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وسيتم فيها تبليغ المراقبين بالمباريات المكلفين بمراقبتها في المسابقات الآسيوية المختلفة. وقد تبلّغ جارودي من الاتحاد الدولي«الفيفا» تكليفه مراقبة مباراة الهند ومينمار في كالكوتا في 14 شباط المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة الى أولمبياد بكين 2008، وكلف رمضان مراقبة مباراة بنغلادش وهونغ كونغ في العاصمة داكّا في 7 شباط.

مقررات لاتحاد الأثقال والقوة

قرر الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال والقوة والتربية البدنية إقامة بطولة الجنوب برفع الاثقال في نادي الفتوة صيدا، يوم الجمعة 19 الجاري بدلاً من 12 لأسباب أمنية، وإشراك علي زعيتر، بطل العرب لخمس سنوات متتالية في بطولة العرب السادسة في القوة البدنية في طرابلس ــ ليبيا وينتظر رد وزارة الشباب ومساعدتها.

اتحاد التايكواندو يكرّم البطلة بصبوص

ينظم الاتحاد اللبناني للتايكواندو يوم السبت في 20 الجاري، الخامسة مساء، في نادي كاب سور فيل الدكوانة، حفل تكريم للاعبة كوزيت بصبوص التي أحرزت ميدالية برونزية في دورة الألعاب الآسيوية في دوحة قطر وميدالية آسيوية سابقة. وستوزع شهادات تقدير على اللجان العاملة للاتحاد وللأندية الأبطال في مختلف الأحزمة والفئات.

طباجة وصفا ضيفا «بروح رياضية»

يستضيف برنامج «بروح رياضية» الذي يقدمه الزميل رشيد نصار في التاسعة من اليوم الخميس على شاشة NBN، نائب رئيس نادي العهد أدهم طباجة والزميل علي صفا، ومحور الحلقة هو المنافسة والمستوى الفني والتحكيم وإدارة اللعبة والتطوير وواقع الاتحاد، وسيقترح الضيفان الحلول لإنقاذ ما تبقى من اللعبة.