مباريات حاسمة في بطولة الثانية
يُفتتح، اليوم، الأسبوع السادس لبطولة الدرجة الثانية في المجموعة الأولى. فيلتقي الشباب الغازية، المتصدر، مع ضيفه البرج في صيدا، وسيحاول البرج الخروج من كبوته لأن الخسارة تبعده نهائياً عن المنافسة.
وفي صور، يستضيف الرياضي العباسية جاره الإصلاح برج الشمالي، وسيحاول الرياضي الانفراد بالمركز الثاني مشاركة مع الأهلي النبطية بـ6 نقاط لكل منهما، فيما يسعى الإصلاح للخروج من ذيل الترتيب بنقطة واحدة.
وتُستكمل المرحلة، غداً، فتقام مباراتا المجموعة الثانية، فيلعب الإخاء عاليه وضيفه هومنمن على ملعب الصفاء، وهما أخيران بـ3 نقاط، ويلعب هومنتمن مع ضيفه المحبة طرابلس في برج حمود، ويسعى المحبة للخروج من عنق الزجاجة.

أبو شقرا وبديل وورنر

لم ينفِ مدرّب فريق الرياضي لكرة السلة فؤاد أبو شقرا سعيه لاستقدام اللاعب الأميركي سكوتي ثيرمان، ونتيجة لارتباط ثيرمان بعقد احترافي، سارع أبو شقرا إلى البحث عن بديل، وأفادنا «نسعى للتعاقد مع لاعب أميركي مركزه (1و2)، ولا يؤثر في عطاء وأداء لاعبينا».

المرصد الرياضي

  • نتيجة ابتعاد رئيس نادي السلام لكرة القدم قبلان يمين عن مهماته الإدارية والرعائية، أُلّفت لجنة طوارىء من أبناء مدينة زغرتا، لاحتضان الفريق المشارك في الدوري وخصوصاً أنه في وضع صعب ورصيده (5 نقاط).
  • تبيّن أن وراء ابتعاد «الكابتن المخضرم» عن فريقه الجديد، عدم تعاون زملائه معه، والنصيحة التي وجّهها له المدرّب، إضافة الى انشغاله بأعماله الخاصة.
  • في ضوء مشاركة لبنان في الألعاب الآسيوية الأخيرة، في دوحة قطر، حلت منتخباتنا في ألعاب: السكواش والقوس والنشاب وسيف المبارزة وكمال الأجسام في المراكز الأخيرة، أما في الدراجات فلم يكمل لاعبونا السباق!