البطولات الأوروبية الوطنية في كرة القدم
يعود الدوري الهولندي مع المرحلة 21، اذ يستضيف، غداً، بي أس في ايندهوفن حامل اللقب ومتصدر الترتيب، هيرنفين السادس، فيما يستقبل أياكس أمستردام الوصيف، أوتريخت التاسع.
وهنا البرنامج الكامل للمباريات (بتوقيت بيروت):
الجمعة: أدو دن هاغ ــ الكمار (21:30)
السبت: رودا ــ فيليم (20:30)
ايندهوفن ــ هيرنفين (20:30)
فالفيك ــ تفينتي انشكيده (21:00)
هيراكليس ــ نيميغن (21:00)
الأحد: بريدا ــ فينورد (13:30)
أياكس ــ اوتريخت (13:30)
فيتيس ــ غرونينغن (15:30)
سبارتا روتردام ــ إكسلسيور (15:30).
  • تعادل باريس سان جيرمان وتولوز 0ــ0، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
    ولحق اولمبيك ليون ببوردو الى المباراة النهائية لكأس رابطة النوادي الفرنسية، بفوزه على لو مان 1ــ0، سجله اريك ابيدال في الدقيقة 22.
  • تأهل انتر ميلان الى الدور نصف النهائي من كأس ايطاليا بفوزه على أمبولي 2ــ0، سجلهما الارجنتيني استيبان كامبياسو وفابيو غروسو في الدقيقتين 28 و76. وكان انتر قد فاز ذهاباً 2ــ0.
  • بلغ إشبيلية الدور ربع النهائي لكأس اسبانيا بفوزه على رايو فاليكانو 3ــ1 (0ــ0 ذهاباً) في إياب دور الـ16. وتأهل أوساسونا بفوزه على أتلتيكو مدريد 2 ــ 0، بعد تعادلهما 1ــ1 ذهاباً. وخرج فياريال بخسارته امام ريال فالا دوليد من الدرجة الثانية 0ــ1 (1ــ2 ذهاباً). وتأهل ديبورتيفو لا كورونا الى الدور عينه بتعادله وريال مايوركا 1ــ1 (2ــ1 ذهاباً). ولحق بهم ريال سرقسطة رغم خسارته أمام ملقة 0ــ1، لفوزه ذهاباً 3ــ0. وخرج فالنسيا بخسارته امام ضيفه خيتافي 2ــ4، بعد تعادلهما 1ــ1 ذهاباً.

    سلتا فيغو يريد استعادة ميدو

    نقلت صحيفة “آس” الاسبانية المتخصصة عن فيليكس كارنيرو مدير الكرة في نادي سلتا فيغو قوله إنه تحدث مع وكيل أعمال المهاجم المصري أحمد حسام “ميدو” بهدف ضمه من توتنهام هوتسبر الانكليزي. وقال كارنيرو إن ميدو لديه الرغبة في العودة الى الدوري الاسباني وتحديداً الى سلتا الذي لعب في صفوفه قبل أربع سنوات.

    4 لاعبين مع واتفورد على سبيل التجربة


    يختبر نادي واتفورد، متذيل ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، اربعة لاعبين ابرزهم المهاجم السنغالي خليلو فاديغا بهدف ضمهم الى صفوفه، والثلاثة الآخرون هم المهاجم التشيكي دافيد ستريافكا والمدافع النمسوي ماركوس برغير والهداف المالطي جانييل بوغدانوفيتش.