تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الخامس للدوري اللبناني لكرة القدم بمباراتين، وتستكمل غداً بأربع. العهد × المبرة (2:15ــ البلدي)
لطالما جاءت لقاءاتهما قوية ومثيرة ومتوّجة بالأهداف، وهذه المرة لم لا؟ العهد دخل السباق بفوز على الحكمة 4ــ3، فصار ثالثاً بـ 8 نقاط، والمبرة المتعثر (العاشر بنقطة واحدة) أمام اختبار صعب مع عودة حارسه وسام كنج وغياب موسى حجيج. الحكم رضوان غندور.
النجمة × السلام (4:45 ــ المدينة الرياضية)
يلعب النجمة لاستعادة الأنفاس بعد خسارة أمام الأنصار سببت بلبلة لبعض الأسماء، وقد تحمل تغييراً في تشكيلة قندوز الأساسية مع عودة فيصل عنتر وهيثم زين وإشراك وجوه ناشئة، فيما يسعى السلام الحائر للصمود (ثاني عشر وناقص 5 نقاط). الحكم محمد المولى.
الأحد: الأنصار × الصفاء(2:15 ـ بيروت البلدي)
يدخل الأنصار المتصدر بفوزه على النجمة بحذر كبير في غياب محركه العراقي صالح سدير ( يشارك منتخبه في دورة الخليج) مدركاً خطورة الصفاء القوي (الرابع 7 نقاط وتنقصه مباراة مؤجلة أمام الريان). الحكم محمد منصور.
الحكمة × التضامن (2:15 ــ برج حمود)
الحكمة المتطور (خامساً 6 نقاط) يتطلع للفوز الذي يحمله إلى المربع الذهبي على ضيفه التضامن (السابع 5 نقاط) القادر على العرقلة والمفاجأة بحيويته. الحكم طلعت نجم.
الريان × الساحل (2:15ــ صيدا)
لقاء المكافحين للبقاء الريان التاسع بـ3 نقاط والساحل حادي عشر بلا نقاط والفوز ثمين يعادل فوزين. الحكم بسام عياد.
طرابلس × الأهلي (2:15ــ طرابلس)
لقاء العزيزين، الشمالي المحيّر (الثامن 4 نقاط) والجنوبي المواجه (السادس 5 نقاط) والفوز يفتح باباً في مقصورة الأمان الوسط. الحكم أندريه حداد.
(الأخبار)