الشباب الغازية يواصل انتصاراته في بطولة الثانية
واصل الشباب الغازية سلسلة انتصاراته في بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، ففاز على ضيفه البرج 2ــ1 في صيدا. وسجل للشباب حسين فروخ وهيثم حلاق وللبرج علي فرحات، وقاد المباراة بشير أواسة وعاونه سامر بدر وربيع عميرات.
وعلى ملعب صور، حقق الإصلاح البرج الشمالي فوزه الأول على مضيفه الرياضي العباسية 3ــ1 الذي أكمل بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد بوشكار في الدقيقة 16. وسجل للرياضي حسن الموسوي وللاصلاح رواد عواضة ووائل بدوي وعلي فران. قاد اللقاء الحكم بشار عباس وعاونه بلال الزين وأيمن فواز. ويلتقي، اليوم، الأخاء عاليه مع هومنمن، وهومنتمن مع المحبة طرابلس ضمن المجموعة الثانية.

سلة لبنان: الحكمة يلتقي لورنزو وأجنبي للأنطوني

تنطلق اليوم المرحلة الثانية من ذهاب دوري كرة السلة، ففي الخامسة يلتقي الرياضي والمعهد الأنطوني في المنارة، ويتواجه أنترانيك وأنيبال في دميرجيان، ويلتقي غداً بلوستارز والشانفيل في الخامسة في مجمّع المرّ. وقد يصل لاعب الارتكاز الأميركي إلى الأنطوني الاثنين المقبل، فيما سيخوض الرياضي لقاءاته المقبلة بأجنبي واحد هو المصري إسماعيل أحمد في انتظار الثاني حسب أوضاع البلاد عموماً. أما لورنزو هول الذي ينتظره الحكمة فيصل غداً إلى لبنان، وقد يشارك أمام فريق المتحد مساء الاثنين. وشهدت المرحلة الاولى النتائج الآتية: 3 نقاط لكل من الرياضي والحكمة وبلوستارز والمتحد، بفوز الأول على انترانيك والثاني على الأنطوني والثالث على أنيبال والرابع على الشانفيل.

«التزكية» وجارودي بانتظار انتخابات الرياضي

من المتوقع عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد «عمومية» النادي الرياضي غداً الأحد، وهو ما يعني تأجيل موعد الانتخابات الادارية الى الأحد المقبل، مع الاشارة الى وجود 12 ترشيحاً في أمانة سر النادي، الأمر الذي يؤكد أن التزكية ستقرر اسماء الهيئة الادارية الجديدة للنادي البيروتي العريق. وفي المعلومات أن الرئاسة ستبقى معقودة للرئيس الحالي هشام جارودي.

نتائج دورة الجامعة اللبنانية الأميركية الرياضية

نظّمت الجامعة اللبنانية الأميركية دورتها الرياضية بإشراف وحضور رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات نصري لحود، وفاز في سباقات السباحة: 50 يارداً حرة ــ وائل قبرصلي، 50 م صدراً ــ محمد متبولي، 50 م ظهراً عمر دعبول، 50 م فراشة ــ جميل عون، 100 متر حرة ــ جميل عون، 100 متر متنوع وائل قبرصلي. وعند الإناث، فازت ألين الخطيب في مسابقتي50 يارداً حرة وفراشة، ولارا منيمنة في 50 متراً صدراً، وأناييس لوميو في 50 متراً ظهراً، ونادين كامل في مسابقتي 100 متر حرة ومتنوع. وفي ترتيب الفرق للذكور فازت الجامعة اللبنانية الأميركية تلتها بيروت العربية فاليسوعية، وعند الإناث فازت الجامعة الأميركية تلتها اليسوعية فاللبنانية الأميركية. وفي كرة الطاولة تصدّر روجيه موسى الرجال وسيرين ملك الإناث، وفي الشطرنج فاز روان البابا وتلاه هنري شدياق وحسام بحلق.

توضيح من الطائرة

وصلنا من رئيس بعثة الكرة الطائرة اللبنانية إلى الكويت إيلي مارون رد على ما ورد في صفحتنا عن أجواء بعثة لبنان، ويتضمن توضيحاً لمجريات الأمور، سنعرضه مفصّلاً يوم الثلاثاء، حيث تتوافر إمكانية ذلك هنا.