كأس لبنان: 4 مباريات اليوم في الدور التمهيدي


تجري، اليوم، اربع مباريات ضمن الدور التمهيدي لكأس لبنان. فيلتقي الشباب الغازية مع الرياضي العباسية في ملعب أنصار، ويلتقي الإرشاد برج البراجنة مع المحبة طرابلس في ملعب جونية، ويلعب هومنتمن بيروت مع اللإصلاح برج الشمالي على ملعب الصفاء، والبرج مع الأخاء الأهلي عاليه في برج حمود، فيما تأجلت مباراة الأهلي النبطية مع هومنمن الى غد على ملعب العهد. وكان المودة طرابلس أقصى الراسينغ بيروت بفوزه 1ــ0.

بطولة لبنان للكرة الطائرة تنطلق الجمعة

حدد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة يوم الجمعة المقبل موعداً لانطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى لفئة الممتاز والألف والباء، حيث يلتقي البوشرية مع المعني على مجمع ميشال المر، وقنات مع الأنوار على ملعب نورث هيفن في الثامنة مساءً، فيما يلتقي الجيش والأنطوني في مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي في الثامنة والنصف.

مقرّرات «أولمبية»

عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية اجتماعها الدوري برئاسة اللواء سهيل خوري، واتخذت مقررات أبرزها: ــ تأليف بعثة رسمية رمزية الى الالعاب الآسيوية الشتوية الـ 11 في الصين، وتهنئة الاتحادات الرياضية التي حقق لاعبوها نتائج جيدة في آسياد الدوحة ودعمها بمساعدات مادية. ــ ترشيح أعضاء من اللجنة الى عضوية المجلس الأولمبي الآسيوي. ــ شكر المؤسسة العسكرية مساعدتها في اليوم الأولمبي. ــ تأليف اللجان الفرعية داخل اللجنة الأولمبية. ــ الترحيب بعودة اتحاد البادمنتون الى العائلة الرياضية. ــ توجيه كتب الى المؤسسات الإعلامية لتسمية من ترغب لعضوية اللجنة الإعلامية في اللجنة الأولمبية.

المعهد الأنطوني يدعم السلة في يوبيله المئوي

بدعوة من رئيس المعهد الأنطوني (بعبداــ الحدث)، الأب سركيس الطبر، عُقد اجتماع موسّع في المعهد ضمّ الأب جورج صدقة، الأب عصام دكاّش، المسؤولة الرياضية زينه مينا وممثّلين عن رابطات المعهد، وأعلن عن انطلاقة فريق النادي الأنطوني في كرة السلة والاهتمام اللازم وضمان نجاحه واستمراريته، وخصوصاً أن هذا الحدث يترافق مع احتفالات المعهد الأنطوني في يوبيله المئوي الأول، ومن المتوقع أن ينضم اليه لاعب الارتكاز الأميركي ماركون باتل خلال يومين.

شهوان يهنئ جارودي بالتمديد

وجّه رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان كتاب تهنئة الى رئيس النادي الرياضي هشام جارودي بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لناديه. وأكّد شهوان في كتابه على مثالية التعاون بين الناديين، كما لفت الى أن مشاركة الحكمة والرياضي في أي مسابقة عربية أوقارية كانت مفتاحا لانجاحها.