إرجاء مباريات في كأس لبنان
حددت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مواعيد جديدة لمباريات ضمن مسابقة كأس لبنان وفق ما يأتي:
الثلاثاء 30 الجاري ـ الشباب الغازية مع الرياضي العباسية (ملعب أنصار ـ الساعة 1:45)، والإرشاد مع المحبة (جونية ـ 1:45)، والبرج مع الإخاء (برج حمود ـ 1:45). الأربعاء 31 الجاري، الهومنتمان مع الإصلاح (الصفاء ـ 1:45).

مقررات ونشاطات لاتحاد المصارعة

عقد الاتحاد اللبناني للمصارعة جلسة ادارية برئاسة محمد الدنب وأعلنت مقررات أهمها: إقامة دورات ودية بين أندية اللعبة، وإقامة بطولة لبنان في 23 ــ 24 ــ و25 شباط 2007، وتكليف أمين السر برمجة النشاطات الداخلية والخارجية، والاستعداد اللازم للمشاركة في الدورة العربية في القاهرة، والسعي لاستقدام مدرب أجنبي لمدة 6 أشهر، وطلب مساعدة مالية من وزارة الشباب والرياضة.

لا للورنزو لتخلّفه عن المواعيد!

أكّد إيلي مشنتف، رئيس لجنة كرة السلة في نادي الحكمة، أن عدم التزام الأميركي لورنزو هول بمواعيده في شأن القدوم إلى لبنان، إذ قام بتأجيل ذلك مرتين، دعا النادي الى استقدام اللاعب الأميركي آين ماك للانضمام الى صفوفه مع مواطنه ألفن سيمز. ولا يزال المعهد الأنطوني بانتظار لاعبه الأميركي (ماركون باتلز) الذي كان من المفترض وصوله الى لبنان في وقت متأخر أمس.

عمومية اليد في 19 شباط

قررت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد برئاسة عبد الله عاشور عقد جمعية عمومية لتصديق البيانين المالي والاداري، وانتخاب هيئة ادارية جديدة، في 19 شباط المقبل في قاعة المدينة الرياضية، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني تعقد جلسة ثانية في 26 منه وتكون قانونية بمن يحضر. تقدّم طلبات الترشيح الى أمين السر العام جورج فرح. ومن المتوقع أن تنطلق البطولة خلال نيسان المقبل (ذهاباً وإياباً فقط).

«إنتر كامبوس» على بساط «بروح رياضية»

يحل رئيس نادي هومنمن ميساك نجاريان، بصفته نائب رئيس مشروع «انتر كامبوس» الايطالي في لبنان، ضيفاً على برنامج «بروح رياضية»، الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار في التاسعة من مساء اليوم عبر شاشة الـ NBN، مع مقابلات لرئيس المشروع في لبنان شريف وهبي ومدير مدارس الإنتر للناشئين في العالم ماسيمو موريتي، وآراء اعلامية وتقرير عن انطلاق التدريبات في بلدة تبنين الجنوبية.