الخليل وديكنسون يزوران اسكوتلندا
لبّت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل ومدير الجمعية مارك ديكنسون دعوة الجهة الراعية لبطولة الاتحاد الدولية لألعاب القوى لاجتياز الضاحية، الذي أقيم في مدينة ادنبره الاسكوتلندية بصفة ضيفي شرف ضمن مجموعة من الشخصيات العالمية التي وجهت إليها الدعوة لحضور فاعليات هذا السباق.
وكانت الزيارة مناسبة عقدت خلالها اجتماعات بين الجانبين اللبناني والاسكتلندي بحثت أوجه التعاون في تبادل الخبرات التنظيمية لسباقات الماراثون، وخصوصاً في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط.

الحكمة راضٍ عن لاعبه الأجنبي الجديد

«ليس بالأداء العاطل، أعرف جيداً أنه قوي ويملك مستوىً عالياً، كما أنه اختير أفضل لاعب أجنبي في الأردن بعدما خاض الموسم الماضي مع نادي الأرثوذوكسي الأردني»، هذا ما أفادنا به ايلي مشنتف، رئيس لجنة كرة السلة في نادي الحكمة، في شأن لاعبه الجديد، آين ماك، الذي لم ينل إعجاب الجمهور، وأضاف «لا نحكم عليه من خلال أدائه في مباراته الاولى فور وصوله الى لبنان متعباً، وسترون مستواه قريباً».

عمومية التنس في 31 الجاري

حدد الاتحاد اللبناني للتنس يوم الاربعاء في 31 الجاري، موعداً لانعقاد جمعيته العمومية في النادي اللبناني للسيارات ــ الكسليك، وعلى جدول أعمال الجلسة تصديق البيانين الاداري والمالي لموسم 2006 ، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني تعقد جلسة ثانية بتاريخ 7 شباط وتكون قانونية بمن حضر. وعلى صعيد آخر نقل الاتحاد مقره الى بناية بنبوك (بلوك B الطابق الثامن) في سد البوشرية.

قانصوه يحدّد المسؤوليات وينفي استقالته

«كيف أستقيل من رئاسة النادي وأنا صاحبه؟»، بهذا نفى رئيس نادي الريان نبيل قانصوه ما تردد إعلامياً عن تأكيد استقالته من رئاسة النادي، إثر خسارة فريقه أمام فريق الصفاء(0ــ 6)، وأوضح أنه «بعد الخسارة القاسية حددت المسؤوليات وطالبت اللاعبين بالانضباط وطرد الروح الانهزامية من نفوسهم، فمن غير المقبول أن ينهار الفريق بحجة التأخير في دفع الرواتب». وعلى هذا يتوقع أن يفكر قانصوه ببعض التغييرات الجذرية.

البحرين تستعدّ لجائزتها الكبرى

تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد 2007، بين 13 و15 نيسان المقبل، وكانت جولة البحرين في العام الماضي هي الافتتاحية لبطولة العالم للمرة الأولى في تاريخها، وأوضح الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة مدير العلاقات العامة لحلبة البحرين: «من دواعي سرورنا أن تشق حلبة البحرين طريقها لاستضافة سباقات الفورمولا في الشرق الأوسط، وتحصل على جائزة أفضل تنظيم، وهذا ما يدفعني لزيادة الجهد والعمل لسباق 2007».