تأجيل مباريات الدوري بسبب الأوضاع
قررت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسة استثنائية عقدتها أمس برئاسة هاشم حيدر، تأجيل مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدرجة الأولى، ومباريات الأسبوع السابع (للثانية) ومباريات الأسبوع الرابع (للثالثة) إلى مواعيد جديدة تُحَدَّد لاحقاً «بسبب الأوضاع المأساوية التي تمر بها البلاد».

الرياضي وبلوستارز في بطولة الأندية العربية

بناء على الاتصالات التي جرت بين رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز ومسؤولي اللعبة في لبنان، تبلورت صورة المشاركة اللبنانية في بطولة الأندية العربية في السعودية خلال شهر نيسان المقبل، فإلى جانب الرياضي (بطل لبنان) سيكون فريق بلوستارز حاضراً أيضاً لتمثيل لبنان، وهذا ما أكّده رئيسه ماريو سرادار لرئيس الاتحاد العربي خلال لقائهما على هامش دورة دبي الأخيرة.

الاتحاد اللبناني للتايكواندو ينهي موسمه الرياضي

أنهى الاتحاد اللبناني للتايكواندو موسمه لعام 2006 بتكريم لجانه والأندية الأبطال وحاملة برونزية الألعاب الآسيوية كوزيت بصبوص، في نادي كاب سور فيل الرياضي ــ الدكوانة، بحضور وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية وممثل اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري احتفالاً تكريمياً للجانه العاملة ولاعبته كوزيت بصبوص، بطلة آسيا التي أحرزت برونزية الألعاب الآسيوية٬ كما تم توزيع الشهادات على الأندية الأبطال في مختلف الفئات والأحزمة، ووزعت شهادات الترقية على أساتذة لعبة التايكواندو وكذلك على الصحافة الرياضية التي شاركت في تغطية وحضور هذا الحفل.

مشاركة إدارية لعليوان والقيسي في ليبيا

غادر لبنان متوجهاً إلى ليبيا، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة البدنية مليح عليوان والأمين العام محمد رستم القيسي، للإشراف على فاعليات بطولة العرب السادسة (للشباب) والثانية (للناشئين)، اللتين ستقامان بين 27 و31 الجاري في طرابلس الغرب. وسيشارك عليوان والقيسي في اجتماعات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي بصفتيهما رئيساً وأميناً عاماً للاتحاد المذكور، وسيشارك في البطولة: سوريا، فلسطين، العراق، الإمارات، سلطنة عمان، تونس، الجزائر والمغرب. فيما اعتذر لبنان لأسباب مالية وفنية وأمنية.

نتائج طاولة زهرة الإحسان

نظّمت مدرسة زهرة الإحسان دورة في لعبة كرة الطاولة بمشاركة 72 طالباً وطالبة من 5 مدارس، وجاءت نتائجها كما يلي: الناشئات: 1ــ نانسي مفرج ( زهرة الإحسان)، الناشئون: جوزف صالومي ــ المون لاسال. الشبلات: بيرلا أنطونيوس (القلبين الأقدسين). الأشبال: مايكل داغر. الصغيرات: ساندرا الحاج (ليسيه شارلمان). وفي فئة الصغار: كارل وتوات (ليسيه شارلمان). أشرف على الدورة المشرف الرياضي إيلي فرح بمعاونة الأساتذة.