إبراهيم وزنه
قبل ساعة واحدة من إقفال باب التواقيع للموسم الجاري، وبقلب قوي، ومن دون اكتراث لتفاصيل العقد الذي يربطه بناديه النجمة، انتقل اللاعب محمد قصاص الى نادي الحكمة، لتشتعل بين الطرفين معركة من نوع آخر عنوانها “تحصيل الحقوق” ومهما كان الثمن. إدارة النجمة تصر على تنفيذ البنودالمتفق عليها عند الكاتب العدل، ولسان حالها يؤكد “العقد شريعة المتعاقدين”، وعن تداعيات المشكلة أفادنا أمين سر النادي البيروتي عبد اللطيف فرشوخ “الاتفاق يلزم الطرفين بتنفيذه، وسعينا للتوصل الى نتيجة ما، ولو تحت جناح التسوية، لكن القصاص لم يتعاون”. وأوضح لاعبنا الدولي أنه وقّع مع الحكمة لموسم واحد، وأشار الى تلقّيه دعوى قضائية من جانب إدارة النجمة، وهو ما جعله يوكّل محامياً للدفاع عنه، وأسف قصاص لوصول العلاقة مع ناديه السابق الى هذا الحد من التأزم والتباعد.
وفي الخلاصة، إدارة النجمة متمسكة بتنفيذ عقدها مع اللاعب، والقصاص يراهن على مبدأ الهواية الذي يحكم مسيرة اللعبة واللاعبين في لبنان، والمشكلة في خطّ تصاعدي.
وعلى خط اللاعب الغائب عن “نجمته” هيثم زين، فهو يستعد للسفر الى البحرين غداً، بغية الانضمام الى صفوف فريق البحرين. وعن انتقاله أخبرنا الزين “لقد تعاونت الادارة معي وسهّلت انتقالي الى نادي البحرين لألعب مرحلة الإياب فقط لمدة 5 أشهر”، ووصلَنا أن رئيساً سابقاً لأحد الأندية الجنوبية ساعد هيثم في مسعاه وطبعاً بعد موافقة المدرّب هاتف شمران وإقراره بقدرات لاعبه السابق.
ويعلّق أمين عام النجمة على الأمر “نظراً لانعدام فرصته في اللعب مع الفريق أعطيناه الاستغناء ليأخذ فرصته باللعب وفق مبدأ الإعارة، لمدة خمسة أشهر، على أن يعود بعدها الى النادي”.