غوندوغان يرحل عن دورتموند


لن يمدد لاعب بوروسيا دورتموند إيلكاي غوندوغان عقده الذي ينتهي أواخر الموسم المقبل بحسب ما أعلن ناديه.
ويريد غوندوغان (24 عاماً) الانضمام إلى بايرن ميونيخ بطل المواسم الثلاثة الأخيرة، أو مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو رفض إبرام صفقة جديدة مع ناديه الحالي الذي يعاني هذا الموسم في الدوري المحلي باحتلاله المركز الثامن.

انتهاء موسم شنايدرلان وأوفييدو

سيغيب لاعب ساوثمبتون الإنكليزي، الفرنسي مورغان شنايدرلان، عن بقية الموسم بسبب إصابة في الركبة.
وأصيب شنايدرلان (25 عاماً) خلال مباراة فريقه ضد توتنهام (2-2)، وسيغيب لمدة شهر على الأقل حسب التصوير المقطعي الذي أُجري له.
وأكد مدرب ساوثمبتون الهولندي رونالد كومان: "سيغيب حتى نهاية الموسم ولمدة 4 أو 5 اسابيع".
كذلك، انتهى موسم لاعب إفرتون الكوستاريكي براين اوفييدو، بسبب تعرضه لكسر في مشط قدمه، حسب ما كشف مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز.
ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق أوفييدو، إذ غاب عن الملاعب لثمانية أشهر العام الماضي بسبب كسر مزدوج في الساق ما أدى إلى غيابه عن مونديال البرازيل 2014، وهو سيغيب الآن عن منتخب بلاده في كأس "كونكاكاف" الذهبية.

بانينكا يشيد بركلة جزاء ميسي

تلقى نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي مديح أنطونين بانينكا بعد ضربة الجزاء التي نفذها الأول في لقاء خيتافي، قائلاً: "هي أفضل ركلة جزاء منفذة على طريقته". وانتشرت تقنية "بانينكا" في تنفيذ ركلات الجزاء منذ قيامه بها في عام 1976، حين انتزع بجرأة فوز غالٍ لتشيكوسلوفاكيا بالركلات الترجيحية على ألمانيا في نهائي كأس أوروبا 1976.
وأضاف بانينكا: "ميسي أفضل لاعب شاهدته ينفذ ركلة جزاء على طريقتي، الضربة لم تكن قوية جيداً، وفي وسط المرمى، وعلى ارتفاع جيد".