جلسة لاتحاد كرة القدم مع عودة المستقيلين
تعقد في الخامسة من بعد ظهر اليوم، جلسة عادية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، بحضور جميع الأعضاء بمن فيهم المستقيلون الثلاثة (سمعان والدويهي وعرموني). وفي المعلومات أن اتصالات جرت في الساعات الأخيرة فرضت التهدئة الطبيعية. ويؤكد ركنا الاتحاد الرئيس والأمين العام على حتمية انطلاق الموسم في موعده المحدد تنفيذاً للارتباطات المعقودة، وخصوصاً مع محطة الجزيرة (راعية اللعبة لثلاثة مواسم).

النجمة ينتظر عراقياً ثالثاً وعنتر باقٍ

يصل اليوم لاعبا فريق النجمة العراقيان باسم عبّاس وعلاء نيروز، حيث توجها لإحضار عائلتيهما. ويتوقع أن يحضر معهما لاعب ثالث لمركز دفاعي. وعلمت «الأخبار» أن الإدارة حسمت وضع اللاعب فيصل عنتر وقررت بقاءه مع النجمة، ويتوقع أن ينضم اللاعب محمد حلاوي إلى التمارين هذا الأسبوع بعد المعالجة لمشاركة النجمة هذا الموسم، فيما يبقى وضع هدافه القصاص معلقاً. ويغيب علي واصف عن التمارين للمعالجة، وانتقل اللاعب هيثم عطوي إلى نادي الريان.

تأجيل دوري السلّة في جلسة اليوم

تعقد اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، مساء اليوم ،اجتماعاً تشاورياً مع القيّمين على النقل التلفزيوني (محطة LBC)، للتباحث في ظروف البطولة المقبلة. وفي الأخبار أن قراراً يقضي بتأجيل الموسم الى 15 كانون الثاني 2007 سيصدر عن المجتمعين، وهذا ما سيدفع أجانب الفرق للتوجه الى بلادهم.

لاعبان برازيليان يصلان غداً للعهد

يصل غداً لاعبان برازيليان، ليناردو وسيزر، لينضما إلى نادي العهد لكرة القدم، ويكمّلا عقد الأجانب مع النيجيري محمد لاوال، الذي شارك في المباراة الودية مع النجمة. ويلعب البرازيليان في مركزي الدفاع والهجوم، ويتوقع أن يوقّعا على كشوفات النادي لخضوعهما سابقاً للتجربة

فوز الزمالك في الدوري المصري

حقّق الزمالك فوزاً غالياً خارج ملعبه على الاتحاد السكندري 2ــ1، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
سجل هدفي الزمالك عمرو زكي في الدقيقتين 23 و70، فيما سجل رضا رجب هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 52.
ورفع الزمالك، الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث قرّبته من الإسماعيلي (28 نقطة) الذي تنازل عن الصدارة لصالح الأهلي (29). وفي القاهرة، تعادل إنبي مع الترسانة صفر- صفر.