مارادونا يؤكد اهتمام إنتر ميلان بميسي
أكّد اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا في حديث الى صحيفة “لا غازيتا دييلو سبورت” الايطالية ان نادي انتر ميلان الايطالي مهتم بالحصول على خدمات مواطنه الشاب لاعب برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.
وقال مارادونا ان رئيس انتر، متصدر لائحة ترتيب الدوري الايطالي، ماسيمو موراتي يريد بشدة التعاقد مع ميسي الذي يعدّ ابرز المواهب الكروية على الساحة العالمية. وأضاف: “اذا طلب مني موراتي ان انصحه بلاعب فمن دون شك سيكون ميسي، وفي حكم المؤكد انني لن افكر في هذا الامر مرتين. سيصبح انتر اقوى فريق في العالم بوجود ميسي”.

شفتشنكو لن يعود إلى ميلان

اعرب مدير نادي ميلان الايطالي أدريانو غالياني، انه يستبعد عودة المهاجم الاوكراني اندري شفتشنكو الى صفوف الفريق اللومباردي منتقلاً من تشلسي الانكليزي عند فتح باب الانتقالات مطلع السنة المقبلة. وقال غالياني: “لقد تم الاستغناء عن شفتشنكو بطلب منه، ولا اعتقد أن استعادته بعد 6 اشهر امر ممكن او معقول”.
وكان شفتشنكو قد انتقل الى الفريق اللندني مقابل 45 مليون يورو في الصيف الماضي، الا أنه لم يقدم الأداء المنتظر منه منذ وصوله الى انكلترا، وهو ما اثار شائعات عن امكان عودته الى فريقه السابق. ورأى غالياني أن ميلان يملك اربعة مهاجمين وليس بحاجة الى تدعيم صفوفه من الناحية الهجومية مرجحاً التعاقد مع لاعب مدافع في فترة الانتقالات الشتوية.

هنري يغيب حتى السنة الجديدة

سيغيب الفرنسي تييري هنري مهاجم ارسنال الانكليزي عن فريقه حتى بداية السنة الجديدة لمعاناته من اصابة في رقبته حسب ما أكد اللاعب نفسه.
وقال هنري: “اعاني منذ ثلاثة او اربعة اشهر اصابة مؤلمة، وقد تفاقم الوضع مما قد يسبب لي مشاكل في الجهاز العصبي. سأرتاح لشهر او اكثر لأنني سآخذ وقتي حتى يزول الالم”. كما نفى هنري التقارير القائلة ان علاقته بمواطنه مدرب ارسنال ارسين فينغر ساءت أخيراً.

تايغر وودز يصمّم ملعباً في دبي

اعلن اسطورة الغولف الاميركي تايغر وودز أنه سيصمم اول ملاعبه في عالم اللعبة في دبي بعدما اطلق شركته المختصة لهذا الغرض الشهر الماضي. وسيتألف مجمع تايغر وودز في دبي من 72 مساراً وأكاديمية خاصة و300 فيلا فخمة و20 قصراً وفندقاً للشخصيات الكبيرة من 80 غرفة.
وعبّر وودز عن سعادته بهذه الفرصة الكبيرة قائلاً: “انا متحمس لتحدّي تحويل ارض صحراوية الى ملعب غولف من الطراز العالمي”.