ذكرت صحيفة “ذا صن” الانكليزية أن نادي انتر ميلان الايطالي سيتقدّم بعرضٍ مغرٍ يهدف الى استقطاب النجم الانكليزي ديفيد بيكام الى صفوفه من ريال مدريد الاسباني. وقالت الصحيفة إن الانتر مستعد لدفع 110 آلاف جنيه استرليني اسبوعياً لبيكام اضافةً الى اعطائه كامل حقوق العائدات من عقوده الاعلانية التي اشتهر الانكليزي في حصد مبالغ خيالية من ورائها. ورجّحت مصادر أن يوافق بيكام على العرض وخصوصاً أن ريال مدريد يقتطع نصف ارباحه من عقود الرعاية التي تبلغ 20 مليون جنيه استرليني سنوياًوتبدو الفرصة متاحة امام الانتر للتعاقد مع بيكام عند فتح باب الانتقالات الشتوية، علماً بأن عقده مع ريال ينتهي الصيف المقبل. وقد اكد مدير الاعمال انزو برونزيتي الذي نصح انتر بالتعاقد مع بيكام، أن هناك فرصة كبيرة لقدوم النجم الانكليزي الى الدوري الايطالي.وسبق أن ابدى بيكام رغبته في البقاء مع نادي العاصمة الاسبانية رغم عدم مشاركته في شكلٍ اساسي منذ وصول المدرب الايطالي فابيو كابيللو.
كما افادت تقارير صحافية ايطالية بأن الانتر بصدد الاتفاق مع يوفنتوس على اجراء صفقة تبادل محورها مدافع الاول الارجنتيني والتر صامويل، ولاعب وسط الثاني الدولي ماورو كامورانيزي.
ومعلوم أن الانتر حاول منذ الصيف الماضي التعاقد مع كامورانيزي الا أن رفض “اليوفي” التخلي عنه وقف حائلاً دون اتمام الصفقة، لكن اصرار رئيس الانتر ماسيمو موراتي على اجتذاب اللاعب الجناح ورغبة مدرب “السيدة العجوز” الفرنسي ديدييه ديشان في تدعيم صفوفه الدفاعية بالارجنتيني العملاق، قد يكون لهما دور حاسم في اتمام الصفقة مطلع الشهر المقبل، وخصوصاً أن صامويل اصبح خارج الحسابات الاولية للمدرب روبرتو مانشيني الى مجاهرة كامورانيزي بترك فريقه الذي أسقط إلى الدرجة الثانية بسبب فضيحة التلاعب، وهو صرح أخيراً بأنه يرغب بشدة في الانتقال الى فريق ينافس في مسابقة دوري الابطال الاوروبي.
(أ ف ب)