الاتحاد يتهرّب من لقاء الأندية!
بعدما حضر وفد الأندية المؤلف من فادي علامة (رئيس نادي شباب الساحل) وابراهيم ناصيف (السلام زغرتا) وماهر يعقوب (الريان)، الى مقر اتحاد كرة القدم في الموعد المحدد (الخامسة من مساء أمس)، كانت المفاجأة غياب جميع اداريي الاتحاد، وهذا ما ولّد استياءً في نفوس الثلاثة، وعلّق فادي علامة على التهرّب الاتحادي قائلا «نحمّل اتحاد اللعبة المسؤولية الكاملة عن كل ما سيحصل على جنبات المباريات في هذه المرحلة، ومن المعيب أن يتعامل أعضاء الاتحاد مع هواجس الأندية بمثل هذا الاستخفاف». وفيما أبدى علامة أسفه لتخلف الرئيس وأمينه العام عن الحضور الى مقر الاتحاد، غمز أحد المراقبين «أراد كل من الرئيس والأمين العام أن يرمي الموضوع على الآخر، فغابا معاً من مواجهة الموقف».

قصّاص يتراجع عن اتفاقه مع النجمة في مقر الاتحاد

أفادت مصادر نجماوية أن إدارة نادي النجمة بصدد تحضير ملف قانوني لملاحقة اللاعب محمد قصاص بعد توقيعه على كشوفات نادي الحكمة. وترتكز الدعوة على الورقة الموقعة بين الطرفين والبند الجزائي الذي ينص على دفع مبلغ 300 ألف دولار للنادي إذا ما أراد اللاعب التوقيع لغير النجمة. وكانت المفاوضات بين النجمة وقصاص توصلت إلى الاتفاق على التوقيع على كشوف النجمة مقابل مبلغ مالي ومرتب شهري مرضٍ لقصاص. وتوجه ممثل عن النادي إلى الاتحاد لإنهاء الإجراءات، لكن قصاص عاد وتراجع عن اتفاقه في مقر الاتحاد ووقع على كشوف الحكمة بعد مجيء المدرب إميل رستم.

المرصد الرياضي

• انعكست حال الانقسام السائدة في البلد على عملية توزيع 20 الف دولار،على اندية متضررة، وهي قيمة تبرعات وضعت في حساب فتحته اللجنة الأولمبية خلال العدوان الاسرائيلي، وجاء الانقسام حول آلية توزيعها. والمتضرر الاكبر نادي الصداقة واتحاد كرة اليد.
• ما إن انتهى اللقاء التشاوري بين ممثلين عن 10 أندية كروية، حتّى سارع عدد من الحاضرين المقربين من عضو في الاتحاد، الى الاتصال به لوضعه في الأجواء والحوارات التي دارت بين المجتمعين.
• أكّد مدرب وطني في لعبة كرة السلة، أحقيته في تدريب منتخب لبنان، مشيرا الى أن مهمة تدريب المنتخب لا تليق الا به وبمدرب النادي الرياضي.

تعادل الفيصلي في الدوري الأردني

تعادل الفيصلي مع الجزيرة 1ــ1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الأردني لكرة القدم. وتقدم الفيصلي بواسطة مؤيد سليم في الدقيقة 15، وعادل للجزيرة الفلسطيني فهد عتال في الدقيقة 71.
وبات رصيد الفيصلي 4 نقاط من مباراتين وبقي سابعاً بفارق الاهداف خلف غريمه التقليدي الوحدات الذي لعب مباراتين ايضاً، والجزيرة 7 نقاط في المركز الخامس، ويتصدر الحسين الترتيب بـ15 نقطة.
وأقيمت المباراة في وقت مبكر افساحاً في المجال أمام الفيصلي للسفر لمواجهة فريق الكويت الكويتي في ربع نهائي دوري ابطال العرب. وتستكمل المرحلة السبت فيلتقي العربي مع اتحاد الرمثا، واليرموك مع الوحدات.