ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الرياضية الواسعة الانتشار أن نادي ريال مدريد يحاول مرةً أخرى التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي الدولي كاكا لاعب ميلان الإيطالي.

وبحسب الصحيفة فإن ممثلَين عن ريال مدريد هما فرانكو بالديني ومدير النادي الصربي بريدراغ مياتوفيتش اتصلا بمقرّبين من كاكا ولمسا منهم بوادر إيجابية قد تنقل لاعب الوسط الموهوب الى العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.
وأكدت الصحيفة أن ميلان الذي رفض الصيف الماضي عرضاً تقدّم به النادي الملكي للحصول على خدمات كاكا، لن يستطيع اتخاذ قرار مماثل هذه المرة وخصوصاً في حال عدم تأهله الى مسابقة دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم الحالي، وهذا أمر محتمل بالنظر الى مركزه المتأخر على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الخامس عشر بعد سلسلة من النتائج الهزيلة التي أضيفت الى معاناته بعد حسم نقاط من رصيده نتيجة ضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي عصفت بالكرة الإيطالية قبل انطلاق الموسم الجديد.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مقرّبة من نادي العاصمة أن ريال مدريد سيعرض مبلغاً خيالياً على ميلان للظفر بالصفقة، وهو قادر على رفع قيمة المبلغ الذي طرحه سابقاً بعدما أدخل الى رصيده مليار يورو جراء توقيعه نهاية الشهر الماضي عقداً لحقوق نقل مبارياته مع إحدى الشركات التلفزيونية العملاقة. وقالت "آس" إن ميلان يطلب 60 مليون يورو للاستغناء عن كاكا، الذي اثار تقرّب ريال مدريد منه في الصيف الماضي هجوماً واسعاً من جانب القيّمين على النادي الإيطالي، وخصوصاً مديره ادريانو غالياني الذي أعلن في مؤتمر صحافي “الحرب” على النادي الأبيض متهماً إياه بمخالفة القانون عبر مفاوضة اللاعب خفيةً عن ناديه.
(أ ف ب)