انطلاق تمارين المنتخب بغياب 8 لاعبين


انطلقت تمارين المنتخب الوطني في ملعب طرابلس الأولمبي، أمس، بمشاركة 18 لاعباً و4 حرّاس مرمى ، فيما تغيّب 8 لاعبين هم: علي الأتات، علي واصف، علي العطار، أحمد الشوم، حسن ضاهر (بداعي الإصابة)، نصرت الجمل (بسبب زواجه)، فيصل عنتر (من دون عذر) وشقيقه رضا الموجود في ألمانيا. وبعد التمرين توجه لاعبو النجمة والعهد والصفاء الى بيروت للالتحاق بفرقهم، استعداداً لخوض مباريات الأسبوع الأول من الدوري، غداً، على أن يلتحق جميع اللاعبين بالمعسكر التحضيري بدءاً من يوم الأحد المقبل لحين انتهاء تصفيات بطولة كأس العرب.

المبرّة قدّم فريقه في حفل عشاء

قدّم نادي المبرة فريقه للموسم خلال حفل عشاء أقامه على شرف لاعبيه في مبرة السيدة خديجة ــ طريق المطار، وطلب رئيس النادي السيد أحمد فضل الله من لاعبيه تقديم المستوى الفني والأخلاقي اللائق بالمبرة، وحثهم على تحقيق الطموحات، ورحب باللاعبين الجدد، مؤكداً على الثقة الكبيرة بالجهاز الفني، وأعرب الكابتن موسى حجيج عن سروره بالانضمام الى المبرة واعداً بتقديم الأفضل.

انطلاقة «سوبر ليغ» غرب آسيا من الأردن

أفادنا مصدر مقرّب من شركة «وصل»، المكلفة تنظيم بطولة غرب آسيا لكرة السلة للأندية، أن البطولة الثانية ستنطلق في الأردن العام المقبل وتحت الأنظمة نفسها التي اتبعت في البطولة الأولى، على ان يشارك فيها فريقان من لبنان، ويؤكد المصدر أن النادي الرياضي أحدهما.

الأمل الأخير لسلة الحكمة!

طلب الاتحاد اللبناني لكرة السلة من نادي الحكمة إرسال كتاب رسمي الى مقره، يعلن فيه نيته بالمشاركة في بطولة الدرجة الأولى، لكي يتسنى للاتحاد إبلاغ وزارة الشباب والرياضة بعقد جمعية عمومية استثنائية والمساعدة في تأمين نصابها القانوني بغية فتح باب التواقيع مجددا أملا باستفادة الحكمة من الفرصة المتاحة لتدعيم صفوفه،خصوصا بعد تحرر لاعبي فيطرون من عقودهم مع ناديهم المنسحب من البطولة. وفي المعلومات أن اداريا حكماويا أبلغ اتحاد السلة عدم رغبة ناديه بالمشاركة في البطولة(!). ومن المتوقع أن تجرى البطولة بمشاركة 7 أندية فيما لو أصر الحكمة على عدم اللعب.

المقاولون في ضيافة الحرس في الدوري المصري

تعتبر مباراة حرس الحدود مع ضيفه المقاولون العرب، اليوم، أبرز لقاءات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويلعب، ايضاً، غزل المحلة مع الاولمبي، والترسانة مع بتروجيت، وتختتم المرحلة غداً، فيلتقي المصري مع الزمالك، وانبي مع طلائع الجيش، واسمنت السويس مع بترول اسيوط، والاتحاد السكندري مع طنطا، علماً بأن مباراة الاسماعيلي المتصدر مع الاهلي، حامل اللقب، تأجلت بسبب مشاركة الاخير في بطولة العالم للأندية في اليابان.