جوائز النادي اللبناني للسيارات والسياحة
وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة جوائزه على الأبطال الفائزين في مختلف بطولات سباقات السيارات لعام 2006 وذلك في مطعم «الإمارة». ونال الجوائز عبدو وروجيه فغالي وضومط بو ضومط وزياد قرانوح وباتريك عيد وحسام طربيه وجوزيف مطر ونبيل نجيم ولؤي صقر وشاهين جابر وأنطوان ضو ووليد طربيه ووسيم وهبة وفيليكس ياغي ولوران وإيلي داغر وشكر الله عازار.

مفرج والهبر بطلتا زوجي الإناث في طاولة «الإحسان»

أحرزت اللاعبتان نانسي مفرج ولارا الهبر بطولة مدرسة زهرة الاحسان في كرة الطاولة (فئة الزوجي للناشئات)، بعد فوزهما في المباراة النهائية على نيكول كزما وأوفيميا كزما (2 ــ 1).
وفي فئة الشبلات، تصدّرت اندي معكرون وآمال نكد على حساب ليتسيا ليون وسيرين نخلة. أشرف على البطولة المدرب الدولي ايلي فرح وعدد من الأساتذة.

فوز الأولمبي وتعادل المقاولون في مصر

حقق غزل المحلة فوزاً ثميناً على الاولمبي 1ــ 0، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، وتعادل حرس الحدود مع المقاولون العرب 0 ــ 0، وتعادل الترسانة مع بتروجيت 3ــ3
سوريا: تنطلق، اليوم، المرحلة التاسعة من الدوري السوري لكرة القدم، بعد توقف لحوالى ثلاثة أسابيع بسبب مشاركة المنتخب في منافسات آسياد الدوحة 2006، فيستضيف الوثبة الحمصي فريق الاتحاد الحلبي المتصدر، ويحلّ الكرامة، حامل اللقب ووصيف بطل آسيا، ضيفاً على فريق جبلة، ويلتقي المجد مع الطليعة، والحرية مع الجيش، والوحدة مع تشرين، والفتوة مع القرداحة، وحطين مع الشرطة.