استنجاد بـ“المعتزل” بسبب أزمة مدافعين
طلب المدرب الأجنبي العائد إلى الفريق البيروتي من مدافعه المعتزل العودة عن قراره والالتحاق بالتمارين لتعويض نقص العناصر الدفاعية بفعل غياب أبرز لاعبيه، وهو الذي لم يلتحق بصفوفه حتى الآن لأسباب عائلية. وجدّد المدرب ثقته بلاعبه “المفضل” سابقاً الذي شغل مراكز مختلفة خلال مسيرته الطويلة مع الفريق الوحيد الذي دافع عن ألوانه. إلا أن اللاعب صاحب الخبرة الواسعة استبعد تغيير القرار الذي سبق أن لاقى صعوبة في اتخاذه، وخصوصاً بعدما وجد وظيفة تؤمن له مدخولاً مقبولاً لتأمين حياته المستقبلية.
وتساءل مراقبون عن سبب عدم موافقة الجهاز الفني للفريق عينه تجربة عدد من المدافعين البرازيليين عرضوا عليه عبر وسيط بعد تراجعه عن التعاقد مع مدافع من البلد نفسه.

اتحاد السلة وجمعية عمومية استثنائية

بعد استلامه كتاب نادي الحكمة، وفيه التأكيد على رغبته في المشاركة في بطولة الأولى، سيدرس اتحاد كرة السلة طلبه اليوم (الثلاثاء) خلال جلسته الأسبوعية، وعلى جدولها سيبحث آلية عقد جمعية عمومية مطلع العام المقبل، بهدف تعديل بعض القوانين والعمل على فتح باب التواقيع لمدة أسبوعين بغية إعطاء الفرصة لنادي الحكمة لتدعيم صفوفه وإفساحاً في المجال أمام لاعبي فيطرون «المشردين» للانضمام الى فرق أخرى، وفي مجال السلة أيضاً، أكّد النادي الانطوني ـــ بعبدا مشاركته في البطولة وقرر اعتماد ملعب الأنترانيك لخوض مبارياته الرسمية عليه.

38 فارساً في فروسية عينطورة


38 فارساً وفارسة، تباروا في مسابقة الفروسية التي نظّمها نادي فالي عينطورة، يوم الأحد الماضي، بإشراف اتحاد الفروسية اللبناني، وأمام حشد كبير من الفعاليات الرياضية، واحتل المراكز الأولى (في الفئة N: رجا حداد ، فئة E: جيل طعمة، فئة D: ميريام حشمي،. فئة C: نادين مخشن، وأشرف على التحكيم سمير سوبرا).

تعادل الراسينغ والهومنمن في الدرجة الثانية

اختتم، أمس، الأسبوع الأول لبطولة الدرجة الثانية بلقاء الراسينغ بيروت ومضيفه هومنمن وانتهى بالتعادل 2ــ2. سجل للهومنمن علي عواضة وماهر الرواس في الدقيقتين 9 و56، وللراسينغ عصام أيوب وجوليانو صقر في الدقيقتين 7 و35. قاد المباراة الحكم بلال سلوخ وعاونه بشار علام وطوني الطحش. وكان فريق المحبة طرابلس قد فاز على الإخاء الأهلي عاليه 1ــ0 يوم السبت، في المجموعة عينها.