صعد فالنسيا إلى المركز الرابع مؤقتاً في ترتيب الدوري الإسباني بعد تغلبه على ضيفه ريال مايوركا (3ــ1) في افتتاح المرحلة الـ16. وسجل لفالنسيا فيتشنتي رودريغيز ودافيد فيا وفرناندو موريانتيس في الدقائق: 39 و56 و83، ولمايوركا مانويل غوتييريز في الدقيقة 87 من ركلة جزاء. وتعادل اتليتيكو بلباو وضيفه ريال ساراغوسا 0ــ0.
  • إنكلترا
    أعلن فريقا ليفربول وأرسنال الإنكليزيان تأجيل مباراتهما في الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة التي كانت مقررة أمس، على استاد «انفيلد» في ليفربول الى موعد لاحق بسبب الضباب الكثيف الذي غطى الملعب. وفجّر ويكومب من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه تشارلتون من الدرجة الممتازة بفوزه عليه 1ــ0، وسجل الهدف الوحيد جيرمين إيستر في الدقيقة 35.
  • ألمانيا
    بلغ شتوتغارت الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا بفوزه في الدور الثالث على مضيفه بوخوم 4ــ1. وسجل لبوخوم تومي بيشمان، ولشتوتغارت ماريو غوميز والدولي توماس هيتزلسبرغر (2) والبرازيلي جيرونيمو كاكاو. وتأهل هيرتا برلين إلى الدور عينه بفوزه على مضيفه أوسنابروك من الدرجة الثالثة 3ــ0، سجلها مالك فتحي والأرجنتيني كريستيان جيمينيز (2) وصعد إينتراخت فرانكفورت إلى الدور المقبل بفوزه على ضيفه كولن من الدرجة الثانية 3ــ1 في الوقت الإضافي. واحتاج نورمبورغ لركلات الجزاء ليتخطى أونترهاخينغ من الدرجة الثانية وبنتيجة 2ــ1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 0ــ0.
    (الأخبار)