مباراتان اليوم في بطولة الدرجة الثانية
تفتتح، اليوم، المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للدرجة الثانية بمباراتين، فيلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع المودة طرابلس على ملعب بلدية برج حمود (المجموعة الأولى). ويستضيف الأهلي النبطية فريق الرياضي العباسية على ملعبه في كفرجوز (المجموعة الثانية).

أبطال دورة جامعة LAU السنوية

نظمت دائرة الرياضة في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) دورتها السنوية بمشاركة 200 طالب ثانوي من 12 مدرسة.
في الكرة الطائرة ــ شبان: فازت القلب الاقدس وتلتها الجالية الاميركية، واختير ابراهيم قسطا أفضل لاعب. ولدى الإناث فازت انترناشونال كولج وتلتها الجالية الاميركية، واختيرت تايلور ريديرسن من الاميركية أفضل لاعبة. وفي كرة الطاولة: فاز محمد الرفاعي (ليسيه عبد القادر)، وتالا حويلي من (غران ليسيه). وفي الشطرنج، فازت نيكولا نصار من (ساجيس هاي سكول). وفي السباحة فازت انترناشونال كولدج.

المرصد

«تركت الملاعب بإرادتي وكرامتي محفوظة». عبارة قالها لاعب النجمة المبتعد بإرادته فيصل عنتر، فيما ظهرت بوادر حلحلة بين زميله هيثم زين وادارة النادي، ويتوقع أن يعطى هيثم الفرصة لإثبات ذاته أمام الجهاز الفني، أما حارس المبرة وسام كنج، فلا يزال على موقفه وابتعاده، ووصلنا أنه خاطب ادارة ناديه «أريد حقي لأعطيكم حقكم». وبالنسبة إلى حارس فريق طرابلس محمد سنتينا، فقد أكّد أنه باق في منزله في صيدا ولن يلتحق بفريقه، ويهتم بالدراسة ويتطلع للهجرة على أساس «وداعاً لكرة القدم».