الجولة الثانية من تصفيات كأس العرب
تتواصل غداً مباريات تصفيات كأس العرب، فيلتقي منتخبا لبنان والصومال، في الثانية والربع على ملعب المدينة الرياضية، ضمن تصفيات المجموعة الثانية، ويلتقي منتخبا السودان وموريتانيا، السادسة مساء على ملعب بيروت البلدي. وكان لبنان قد تعادل في المباراة الأولى مع منتخب موريتانيا سلباً، فيما خسر الصومال أمام السودان1ــ 6.

خسارة قاسية للأهلي النبطية في الدرجة الثانية

تعرض الأهلي النبطية لخسارة فادحة أمام ضيفه الرياضي العباسية 0ــــــ3، في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. وسجل الأهداف حسين معتوق (2) وشوقي شميساني في الدقائق 41 و50 و74. وفي المجموعة الثانية، حقق الإخاء الأهلي عاليه أول فوز له على حساب ضيفه المودة طرابلس 1ــــــ0 وسجله أسامة نصولي في الدقيقة 44.
وتستكمل المرحلة، اليوم، بلقاء الإرشاد مع الشباب الغازية على ملعب بحمدون، وتختتم غداً بمباراتين، فيلتقي الإصلاح برج الشمالي مع البرج على ملعب الإصلاح، والمحبة طرابلس مع هومنمن على ملعب طرابلس البلدي.

جمعية عمومية استثنائية لاتحاد السلّة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلّة جلسة أول من أمس في مقر الاتحاد، برئاسة ميشال طنوّس وحضور غالبية الأعضاء. وتلا الأمين العام غسان فارس محضر الجلسة السابقة وصُدّق عليه بالاجماع. وبعد التداول تقرّر عقد جمعية عمومية استثنائية، الساعة الحادية عشرة من صباح الأحد في 7 كانون الثاني 2007، في أوديتوريوم نادي المركزية (جونية)، لإجراء تعديل على النظام الداخلي يسمح بتمديد مهل التواقيع للاعبين لفترة 72 ساعة ولمرة واحدة لهذا الموسم فقط.

النجمة والصفاء والأنصار والعهد ودياً

يلتقي غداً عند الساعة الثانية والنصف فريقا العهد والأنصار ودياً على ملعب الأول، ويستضيف النجمة فريق الصفاء على ملعبه. وتأتي المباريات استعداداً لمباريات الأسبوع الثاني من الدوري المحلي التي ستقام يومي السبت والأحد المقبلين.



AUST توزع جوائز دورة الاستقلال


أقامت الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) حفلاً لمناسبة ختام دورة الاستقلال الرياضية السادسة، ووزعت الجوائز على الفائزين. وأحرز فريق النجمة لقب الرجال في كرة القدم، والصداقة لقب السيدات. وفازت جامعة BCU بلقب السلّة، وأحرزت AUST لقب كرة الطاولة والشطرنج وكرة الماء.


الأهلي يفوز على حرس الحدود ويتصدر

استعاد الأهلي صدارة الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على حرس الحدود 2ــ0 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة. وسجل الهدفين العائد عماد متعب في الدقيقتين 38 و68. وبهذا يتصدر الأهلي بـ32 نقطة من 12 مباراة يليه الإسماعيلي بـ29 من 14، والزمالك ثالثاً بـ26 من 13.