أصيب اربعة من لاعبي فريق الزوراء العراقي بجروح جراء سقوط قذيفة “هاون” على ملعب النادي في بغداد، أثناء حصة تدريبية للفريق. واوضح مسؤول في النادي ان ثلاثة منهم إصابتهم خطيرة فيما جاءت اصابة الرابع طفيفة. يذكر ان فريق الزوراء العراقي، حامل اللقب، يتهيأ للمشاركة في منافسات الدور الاول للنسخة الخامسة من دوري ابطال اسيا التي تنطلق مطلع اذار المقبل. وكانت ادارة النادي طلبت من الاتحاد المحلي للعبة نقل جميع مباريات الفريق في الموسم الجديد الى استاد الشعب الدولي لضمان سلامة الجميع.و في نتائج المرحلة الأولى من الدوري العراقي، فاز سيروان على ضيفه كركوك 1ــ0 ،في المجموعة الاولى. وتغلب الموصل على مضيفه سامراء 2ــ1. وفاز اربيل على ضيفه دهوك2ــ0.
دوري أبطال العرب
يلتقي، اليوم، وفاق سطيف الجزائري مع الكويت الكويتي على استاد 8 ايار في سطيف في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لدوري ابطال العرب. وكان الفيصلي الاردني تغلب على النصر السعودي 1ــ0 في افتتاح الجولة الخميس الماضي.
ويسعى وفاق سطيف الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الاول على النصر 2ــ1 في الجولة الاولى وبالتالي اللحاق بالفيصلي الى الصدارة والاقتراب اكثر من بطاقة الدور نصف النهائي. ويدخل الفريق الكويتي المباراة في غياب 4 لاعبين هم المدافع يوسف اليوحة بسبب الاصـــابة، ووليد علي والانــــغولي جــــون ماكــــينغا ومبــــارك عــــبد الــــعزيز بســــبب الايـــقاف.
سوريا
يلتقي، اليوم، الكرامة الحمصي، حامل اللقب ووصيف بطل آسيا، والاتحاد الحلبي المتصدر في قمة ذهاب الدوري السوري لكرة القدم، وهذه المباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة بسبب مشاركة الكرامة حينها في دوري أبطال آسيا. ويتصدر الاتحاد البطولة بـ27 نقطة من 9 مباريات ولم يفرط بأي نقطة في المراحل السابقة، فيمايحتل الكرامة المركز السادس بـ12 نقطة من 6 مباريات.
الأردن
صعد الجزيرة للمركز الخامس بفوزه على اليرموك 2ــ0 في المرحلة الثامنة من الدوري الاردني. وسقط العربي امام البقعة 3ــ0. وتختتم المرحلة غداً بلقاء الفيصلي مع الحسين.
قطر
استعاد الغرافة المركز الثاني في ختام المرحلة الـ14 من الدوري القطري، بفوزه على العربي 3ــ2. ورفع الغرافة رصيده الى 23 نقطة وتفوق على ام صلال (21 نقطة) الذي تراجع للمركز الثالث بخسارته امام قطر 1ــ2 فيما استقر العربي في المركز التاسع قبل الاخير برصيد 14 نقطة.